اجتماع بين رئيس روما وتوتي لتحديد المصير
آخر تحديث GMT 13:14:05
 فلسطين اليوم -

اجتماع بين رئيس روما وتوتي لتحديد المصير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجتماع بين رئيس روما وتوتي لتحديد المصير

الأسطورة فرانشيسكو توتي لاعب فريق روما
روما _ أ.ب

أكد جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي، أنه سيعقد جلسة مع الأسطورة فرانشيسكو توتي لاعب فريق روما من أجل تحديد مصير اللاعب مع الفريق ، بعد مشكلته مع المدرب الإيطالي سباليتي.

وقال بالوتا: "أنا لم أفهم اتجاه واحد من حديث توتي، بل هناك اتجاه آخر لحديثه، بالطبع أندهشت من كلمات توتي في الفترة الأخيرة، ولكن الاتجاه الآخر يجب أن نفهم سبب تذمره لعدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي."

وأضاف بالوتا:" سباليتي مدرب رائع وتكتيكي للغاية، واحد من أفضل خمس مدربين في العالم حاليًا، هو محترف للغاية واللاعبين يؤدون معه بشكل جيد، ليس صحيح أنه لا يحترم توتي، والدليل أنه أشركه في آخر خمس دقائق من مباراة ريال مدريد، في محاولة منه لتعديل النتيجة، بالإضافة أنه قد تكون المباراة الأخيرة لتوتي على ملعب الأولمبيكو في دوري الأبطال، لذلك كان يعطيه الفرصة للظهور."

وتابع رئيس نادي روما:" منذ اجتماعي مع توتي في ديسمبر الماضي، سألته عن قراره وأخبرني أنه يريد الاستمرار في اللعب، ولكن بعد ما حدث سأعقد اجتماع آخر معه لمعرفة رأيه سواء بالاستمرار أو الرحيل أو الاعتزال."

الجدير بالذكر أن سباليتي أستبعد توتي من مباراة باليرمو الأخيرة، والتي أنتهت بخمسة أهداف نظيفة لفريق العاصمة الإيطالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع بين رئيس روما وتوتي لتحديد المصير اجتماع بين رئيس روما وتوتي لتحديد المصير



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday