مدرب فالنسيا أيستاران يؤكّد أن فريقه لعب  بروح الجماعة أمام برشلونة المتوتر
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

مدرب فالنسيا "أيستاران" يؤكّد أن فريقه لعب بروح الجماعة أمام برشلونة "المتوتر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب فالنسيا "أيستاران" يؤكّد أن فريقه لعب  بروح الجماعة أمام برشلونة "المتوتر"

المدير الفني لفالنسيا باكو أيستار
مدريد - لينا العاصي

أكد المدير الفني لفالنسيا باكو أيستاران عقب فوز فريقه اليوم الاحد على مضيفه برشلونة بنتيجة 1-2، في الجولة 33 من الدوري الاسباني لكرة القدم، أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة، في الوقت الذي أقر فيه بأن منافسه كان بإمكانه إنهاء المباراة لصالحه بعد الفرص الكثيرة التي سنحت له.

وأوضح مدرب "الخفافيش" خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، إن فريقه خاض المباراة "بتركيز وتصميم شديدين بالإضافة إلى الحظ" الذي لازمه، ليتمكن في النهاية من حصد النقاط الثلاث أمام متصدر البطولة حتى الآن، وقال أيستاران: "هذا هو أقل شيء يمكن تقديمه للجماهير. لقد لعبنا بروح الفريق، وعلى الجماهير أن تفتخر بلاعبيها، إنهم يستحقون هذا الأمر، فكل مباراة تمثل فرصة بالنسبة لنا".

وأشاد مدرب فالنسيا بفريق برشلونة، في الوقت الذي أكد فيه أنه يمر بفترة "توتر" بعدما تمكن من حصد نقطة خلال آخر 4 مباريات، وأوضح: "برشلونة فريق يلعب بكثافة هجومية كبيرة، واستطاع خلق العديد من الفرص بنفس طريقة اللعب. لم يكن لديه الحظ في استثمار الفرص التي سنحت له. التوتر هو ما يتسبب في هذا الأمر، وها يحدث عندما تكون في احتياج شديد لنقاط المباراة".

وأضاف إن الفريق يمكنه الانتفاض من جديد، لأنه تمكن من خلق العديد من الفرص للتسجيل اليوم: "سنحت لهم فرص أكثر منا، ولكنهم لم يترجموها لأهداف. برشلونة يفوز بنسبة 90 في المئة من المباريات"

وأشعل هذا الفوز الذي حققه فريق "الخفافيش"، الصراع على لقب الليجا، حيث تجمد رصيد "البرسا" عند 76 نقطة في الصدارة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وخلفهما ريال مدريد ثالثا بفارق نقطة واحدة، في المقابل، ارتفع رصيد فالنسيا إلى 40 نقطة ليرتقي الى المركز 12 وهو نفس رصيد لاس بالماس الحادي عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب فالنسيا أيستاران يؤكّد أن فريقه لعب  بروح الجماعة أمام برشلونة المتوتر مدرب فالنسيا أيستاران يؤكّد أن فريقه لعب  بروح الجماعة أمام برشلونة المتوتر



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday