مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو يُعلن أنَّه لن يعود إلى فريقه السابق تشيلسي
آخر تحديث GMT 12:40:48
 فلسطين اليوم -

مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو يُعلن أنَّه لن يعود إلى فريقه السابق تشيلسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو يُعلن أنَّه لن يعود إلى فريقه السابق تشيلسي

مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو
لندن – سليم كرم

إستبعد مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو فكرة العودة إلى فريقه السابق تشيلسي، لخوفه من تكرار تجربته غير الناجحة في ستامفورد بريدج، التي انتهت ببيعه بصفة نهائي للتوفيز دون أن يحصل على فرصته كاملة للتعبير عن نفسه.

وانتقل الدولي البلجيكي إلى البلوز في صيف 2011 قادمًا من اندرلخت في صفقة كلفت الملياردير الروسي قرابة الـ20 مليون يورو، ومع ذلك لم يشارك مع الفريق بشكل منتظم في موسمه الأول، ما دفعه للخروج على سبيل الإعارة لويست بروميتش ألبيون في موسم 2012-2013.

وعلى الرغم من تألق لوكاكو في تجربته مع بروميتش ألبيون، التي شهدت إحرازه 17 هدفًا من مشاركته في 35 مباراة في البريميرليج، إلا أنه لم يحصل على المكافأة التي كان يستحقها من قبل ناديه اللندني، وتم تهميشه من قبل مورينيو في بداية موسم 2013-2014، ليجد نفسه مجبرًا على الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى.

وهذه المرة أُعير لإيفرتون وحقق مع أصحاب الجزء الأزرق من مقاطعة الميرسيسايد نجاحات هائلة، جعلت الإدارة تتعاقد معه في صيف 2014 في صفقة قياسية بالنسبة للنادي، قُدرت بنحو 28 مليون جنيه إسترليني.

وعندما سئل لوكاكو عما إذا كانت لديه رغبة في العودة إلى تشيلسي في المستقبل، أجاب "قطعًا لن أعود مجددًا، فريقي المفضل في الصغر؟ عندما كنت طفلاً صغيرًا كنت منبهرًا بالقوة الهجومية لمانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، سنرى ما سيحدث، وعلى أي حال. من الرائع أن تكون مرتبطًا بهذه الأندية، وهذه دليل على أنهم يُتابعونني، أما الأشياء الأخرى فهي من اختصاص وكيل أعمالي".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو يُعلن أنَّه لن يعود إلى فريقه السابق تشيلسي مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو يُعلن أنَّه لن يعود إلى فريقه السابق تشيلسي



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday