مورغان شنايدرلين يعرب عن عدم رضاه عن مستواه مع فريقه
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

مورغان شنايدرلين يعرب عن عدم رضاه عن مستواه مع فريقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورغان شنايدرلين يعرب عن عدم رضاه عن مستواه مع فريقه

مورغان شنايدرلين
لندن – سليم كرم

اعترف لاعب الوسط الدولي الفرنسي مورغان شنايدرلين بعدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به في أول مواسمه مع مانشستر يونايتد، ووعد عشاق اليونايتد بتقديم كل ما لديه في قادم المواعيد وإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن.

وأضاف شنايدرلين "منذ اليوم الأول لي في مانشستر يونايتد والناس توقعوا أشياء كبيرة مني، وبطبيعة الحال كنت أرغب في المنافسة على الألقاب، وأردت أن يكون لي تأثير ملموس وفوري". وانضم شنايدرلين لمانشستر يونايتد بحوالي 25 مليون جنيه إسترليني من ساوثامبتون الصيف الماضي، وكان من بين عدة تعاقدات فشلت في ترك بصمة واضحة على أداء الفريق جنبًا إلى جنب باستيان شفاينشتايجر وماتيو دارميان. وتابع "لدينا فلسفة جديدة في النادي، وهذا الشيء يستغرق بعض الوقت، كانت لديّ بعض المباريات الجيدة، لعبت لفترة بشكل جيد، لكن هناك منافسة قوية في الفريق بين جميع اللاعبين، حتى في المباريات التي لم أكن ألعبها كنت أتعلم، ولا زلت أحاول التحسن وبذل كل ما في وسعي".

وخرج مانشستر يونايتد من المنافسة على لقب البريميرليغ في كانون الأول/ديسمبر الماضي بعد المستوى الهش للفريق في تشرين الثاني/نوفمبر فضلاً عن توديعه لدور مجموعات أبطال أوروبا على يد فولفسبورغ وايندهوفن. وأكد "منذ أسابيع وأشعر بأنني أفضل وأفضل وبالطبع أعرف بأن عليّ تقديم أكثر من ذلك كي أظهر للجميع بأنني أستحق مكاني، نحن نتعامل مع كل مباراة على حدى، ولا ننظر بعيدًا جدًا، لكننا نعرف بأن لدينا بعض المباريات الصعبة في الأسابيع المقبلة، مثل ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، وكأس الاتحاد الإنجليزي، نحن نريد الفوز بكل المباريات لانهاء الموسم بشكل قوي".

واختتم حديثه قائلًا "بالطبع، نحن نشعر جميعًا بخيبة أمل لأننا لا ننافس على لقب البريميرليغ، لكن في كرة القدم لا تعرف ما يمكن أن يحدث، سنحاول إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة، ونأمل في أن الفريق التي تنافسنا تُسقط بعض النقاط، فهذا قد يساعدنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورغان شنايدرلين يعرب عن عدم رضاه عن مستواه مع فريقه مورغان شنايدرلين يعرب عن عدم رضاه عن مستواه مع فريقه



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday