نيوكاسل يستمر في البقاء في البريميرليغ بتعادل ثمين مع ليفربول
آخر تحديث GMT 01:09:26
 فلسطين اليوم -

"نيوكاسل" يستمر في البقاء في "البريميرليغ" بتعادل ثمين مع "ليفربول"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيوكاسل" يستمر في البقاء في "البريميرليغ" بتعادل ثمين مع "ليفربول"

نيوكاسل يونايتد
لندن - سليم كرم

أبقى "نيوكاسل يونايتد" على آماله في البقاء في البريميرليغ الموسم المُقبل، بتعادل ثمين أمام مضيفه "ليفربول" في المباراة التي جرت على ملعب "أنفيلد روود" عصر السبت، وانتهت بهدفين للكل لحساب الأسبوع الـ35 للدوري الإنكليزي الممتاز. 

افتتح ليفربول التسجيل مُبكرًا عن طريق كرة طولية أرسلها المدافع الأيسر "ألبرتو مورينو" إلى زميله "دانيال ستوريدغ" على دائرة منطقة الجزاء، ليخدع قلبي دفاع جيوش المدينة بدوران مع تسديدة صعبة سكنت شباك الحارس كارل دارلو، لتُعلن الدقيقة الثانية تقدم أصحاب الأرض في أولى الأهداف. 

بعد الهدف، دامت الحيازة لرجال يورغن كلوب لأكثر من 20 دقيقة، لكن دون خلق فرص مُحققة على مرمى حامي عرين الضيوف، وفي المقابل، اكتفى فريق طيور الماكبياس، في الدفاع من منتصف ملعبه للخروج بأقل الخسائر من الشوط الأول، وظل الوضع كما هو عليه إلى أن أضاف ليفربول الهدف الثاني. 

وجاء هدف حُمر الميرسيسايد الثاني من هجمة مُنظمة سريعة، انتهت بتوغل من نجم الشوط الأول "ألبيرتو مورينو"، الذي مرر الكرة على خط منطقة الجزاء للاعب الوسط "آدم لالانا"، الذي هيأ الكرة لنفسه، ثم أطلق قذيفة بقدمه اليسرى كادت تُمزق الشباك، وهنا اعتقد جماهير ليفربول أن المباراة ستنتهي في مهرجان أهداف. 

الفرصة الأولى الخجولة لجيوش المدينة، أتيحت لهم في آخر 10 دقائق من زمن الشوط الأول، وكانت من انطلاقة أنيتا الذي هرب من الجهة اليمنى إلى أن اقترب من منطقة الجزاء، فأرسل عرضية على القائم البعيد لبيريز الذي سقط على الأرض بعد التحام مع كولو توريه، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب، ولم يحتسب ركلة جزاء. 

وفي الدقائق الأخيرة، توغل ملينر داخل منطقة الجزاء، ومن ثم أرسل عرضية اصطدمت بيد المدافع لاسيليس، لكن الحكم اكتفى في احتساب ركلة ركنية، وسط غضب أنصار الريدز الذين طالبوا في احتساب ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول في تقدم مُستحق للفريق المحلي. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيوكاسل يستمر في البقاء في البريميرليغ بتعادل ثمين مع ليفربول نيوكاسل يستمر في البقاء في البريميرليغ بتعادل ثمين مع ليفربول



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday