نيوكاسل يستمر في البقاء في البريميرليغ بتعادل ثمين مع ليفربول
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

"نيوكاسل" يستمر في البقاء في "البريميرليغ" بتعادل ثمين مع "ليفربول"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيوكاسل" يستمر في البقاء في "البريميرليغ" بتعادل ثمين مع "ليفربول"

نيوكاسل يونايتد
لندن - سليم كرم

أبقى "نيوكاسل يونايتد" على آماله في البقاء في البريميرليغ الموسم المُقبل، بتعادل ثمين أمام مضيفه "ليفربول" في المباراة التي جرت على ملعب "أنفيلد روود" عصر السبت، وانتهت بهدفين للكل لحساب الأسبوع الـ35 للدوري الإنكليزي الممتاز. 

افتتح ليفربول التسجيل مُبكرًا عن طريق كرة طولية أرسلها المدافع الأيسر "ألبرتو مورينو" إلى زميله "دانيال ستوريدغ" على دائرة منطقة الجزاء، ليخدع قلبي دفاع جيوش المدينة بدوران مع تسديدة صعبة سكنت شباك الحارس كارل دارلو، لتُعلن الدقيقة الثانية تقدم أصحاب الأرض في أولى الأهداف. 

بعد الهدف، دامت الحيازة لرجال يورغن كلوب لأكثر من 20 دقيقة، لكن دون خلق فرص مُحققة على مرمى حامي عرين الضيوف، وفي المقابل، اكتفى فريق طيور الماكبياس، في الدفاع من منتصف ملعبه للخروج بأقل الخسائر من الشوط الأول، وظل الوضع كما هو عليه إلى أن أضاف ليفربول الهدف الثاني. 

وجاء هدف حُمر الميرسيسايد الثاني من هجمة مُنظمة سريعة، انتهت بتوغل من نجم الشوط الأول "ألبيرتو مورينو"، الذي مرر الكرة على خط منطقة الجزاء للاعب الوسط "آدم لالانا"، الذي هيأ الكرة لنفسه، ثم أطلق قذيفة بقدمه اليسرى كادت تُمزق الشباك، وهنا اعتقد جماهير ليفربول أن المباراة ستنتهي في مهرجان أهداف. 

الفرصة الأولى الخجولة لجيوش المدينة، أتيحت لهم في آخر 10 دقائق من زمن الشوط الأول، وكانت من انطلاقة أنيتا الذي هرب من الجهة اليمنى إلى أن اقترب من منطقة الجزاء، فأرسل عرضية على القائم البعيد لبيريز الذي سقط على الأرض بعد التحام مع كولو توريه، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب، ولم يحتسب ركلة جزاء. 

وفي الدقائق الأخيرة، توغل ملينر داخل منطقة الجزاء، ومن ثم أرسل عرضية اصطدمت بيد المدافع لاسيليس، لكن الحكم اكتفى في احتساب ركلة ركنية، وسط غضب أنصار الريدز الذين طالبوا في احتساب ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول في تقدم مُستحق للفريق المحلي. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيوكاسل يستمر في البقاء في البريميرليغ بتعادل ثمين مع ليفربول نيوكاسل يستمر في البقاء في البريميرليغ بتعادل ثمين مع ليفربول



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday