زلاتان إبراهيموفيتش  ينتقل الى انكلترا لإتمام انضمامه لمانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 12:57:06
 فلسطين اليوم -

زلاتان إبراهيموفيتش ينتقل الى انكلترا لإتمام انضمامه لمانشستر يونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زلاتان إبراهيموفيتش  ينتقل الى انكلترا لإتمام انضمامه لمانشستر يونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش
باريس - مارينا منصف

 أكد إيريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي، أن مهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش تم السماح له بمغادرة معكسر الفريق هذا الأسبوع، من أجل اتمام إنتقاله الى فريق مانشستر يونايتد الانكليزي.

وأجمع العديد من الصحف الانكليزية في الفترة الماضية، حول توصل اتفاق صاحب الـ34 عاما على التفاصيل النهائية للانضمام الى يونايتد لمدة موسم واحد بعد انتهاء عقده مع "باريس سان جيرمان".
 
وحينما سئل هامرين عن مستقبل إبرا قال في تصريحات صحفية:"لدينا عطلة قصيرة وسنترك اللاعبين يديرون شؤونهم الخاصة خلال هذه الفترة، ولا أريد التحدث بشكل خاص عن أسماء معينة".
 
ويتواجد زلاتان حاليا في مدينة ستوكهولم السويدية، بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة على ويلز، ومن المقرر أن يطير الليلة الى مانشستر للتوقيع للنادي الانكليزي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زلاتان إبراهيموفيتش  ينتقل الى انكلترا لإتمام انضمامه لمانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش  ينتقل الى انكلترا لإتمام انضمامه لمانشستر يونايتد



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday