المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يؤكّد انه لا يسعى للانتقام من ريال مدريد
آخر تحديث GMT 13:14:05
 فلسطين اليوم -

المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يؤكّد انه لا يسعى للانتقام من ريال مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يؤكّد انه لا يسعى للانتقام من ريال مدريد

فريق مانشستر سيتي
لندن - سليم كرم

أكد مانويل بليغريني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، إنه لا يحمل أي ضغينة تجاه فريقه السابق ريال مدريد، قبل مواجهتهما الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بليغريني في تصريحات نشرها موقع "فور فور تو": "كنت مستاء من عدم فوزي بلقب مع ريال مدريد رغم أننا لعبنا بشكل جيد، لقد سجلنا مئات الأهداف، حتى عندما واجهنا برشلونة لم نكن نستحق الخسارة، لقد خسرنا بهدف لا يصدق من زلاتان إبراهيموفيتش"، وتابع "لم أكن مستاء من إقالتي لأنني كنت أعرف أن ذلك كان على وشك الحدوث، أدركت أنني لن أستمر أكثر من موسم واحد".

وواصل "ما زلت سعيدًا، لأني حظيت بشرف تدريب ريال مدريد، بغض النظر عما حدث، لقد مر على ذلك 6 سنوات، وأصبح الحديث عن رحيلي لا يهم الآن"، وأتم "لا أريد لأحد أن يعتقد أنني ما زلت أتألم مما حدث، أو أني أريد الانتقام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يؤكّد انه لا يسعى للانتقام من ريال مدريد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يؤكّد انه لا يسعى للانتقام من ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday