مدرب سيلتك ديلا ينوي الرحيل عن فريقه نهاية الموسم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرب "سيلتك" ديلا ينوي الرحيل عن فريقه نهاية الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "سيلتك" ديلا ينوي الرحيل عن فريقه نهاية الموسم

المدرب النرويجي روني ديلا
لندن - سليم كرم

قرر المدرب النرويجي روني ديلا، أن يترك نادي "سلتيك" الاسكتلندي في نهاية الموسم الحالي بحسب ما أُعلن الاربعاء، وذلك بعد أيام معدودة على خروج الفريق من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية على يد غريمه الأزلي "رينغرز".

 ورغم أن "سلتيك" في طريقه للفوز بلقب الدوري الأسكتلندي الممتاز للموسم الخامس على التوالي كونه يتقدم بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، فإن مستقبل المدرب النروجي البالغ من العمر 40 عامًا كان في مهب الريح بعدما فشل مرتين في قيادة الفريق الى الدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

 وتولى ديلا مهمة الإشراف على العملاق الاسكتلندي عام 2014 ونجح في قيادته إلى ثنائية الدوري وكأس الرابطة في موسمه الأول معه إلا انه لم يحقق النجاح على الصعيد القاري اذ فشل في تجاوز الدور التمهيدي لدوري الابطال مرتين كما انتهى مشوار الفريق عند الدور الثاني من مسابقة "يوروبا ليغ" بخسارته الموسم الماضي أمام "إنتر" الإيطالي.
 اما بالنسبة للموسم الحالي، فالوضع أسوأ بالنسبة للعملاق الاسكتلندي اذ خرج من الدور الأول للمسابقة القارية الثانية من حيث الأهمية بعد أن حل أخيرًا في مجموعته، كما خرج من الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة المحلية ومن نصف نهائي الكأس.

 ويعتبر الأيرلندي الشمالي نيل لينون الذي ترك النادي عام 2014، من أبرز المرشحين لخلافة ديلا إلى جانب مدرب "إيفرتون" و"مانشستر يونايتد" الانكليزي و"ريال سوسييداد" الاسباني السابق ديفيد مويز الذي خطى أولى خطواته الاحترافية كلاعب بالقميص الاخضر (من 1980 حتى 1983).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب سيلتك ديلا ينوي الرحيل عن فريقه نهاية الموسم مدرب سيلتك ديلا ينوي الرحيل عن فريقه نهاية الموسم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday