وست هام يقلب الطاولة على إيفرتون وتعادل بين ساوثهامبتون وسندرلاند
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وست هام يقلب الطاولة على إيفرتون وتعادل بين ساوثهامبتون وسندرلاند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وست هام يقلب الطاولة على إيفرتون وتعادل بين ساوثهامبتون وسندرلاند

جانب من مبارة وست هام وإيفرتون
لندن _ أ.ب

انتهت الليلة الأولى من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدد من النتائج المثيرة وغير المتوقعة، في ظل احتدام المنافسة بين الفرق في المرحلة الأخيرة من الموسم.

وحقق وست هام يونايتد فوزا مثيرا على إيفرتون بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي أقيمت على ملعب جودسون بارك معقل إيفرتون في مدينة ليفربول.

وتقدم لوكاكو لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، قبل أن يضيف أرون لينون الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وتمكن مايكل أنطونيو من تقليص النتيجة لصالح وست هام في الدقيقة 78، قبل أن يضيف المدافع ديافرا ساخو الهدف الثاني في الدقيقة 81، وسجل الفرنسي ديمتيري باييه الهدف الثالث لصالح الضيوف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ورفع وست هام رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 49 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 38 في المركز 11.

وواصل نيوكاسل يونايتد نتائجه المتذبذبة واقترب أكثر من خطر الهبوط في الموسم الحالي، وذلك بعد أن خسر على ملعبه أمام بورنموث بنتيجة 3-1.

وتقدم بورنموث عن طريق مدافع نيوكاسل ستيفين تايلور الذي سجل هدفا في مرماه في الدقيقة 28، وعزز جوشوا كينج النتيجة لصالح بورنمورث في الدقيقة 70، فيما قلص أيوزي بيريز النتيجة لصالح الماكبايث في الدقيقة 70، قبل أن يختتم تشارلي دانيالز النتيجة لصالح بورنموث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع بورنموث رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 35 في المركز 14، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 24 في المركز 19.

فيما شهدت مباراة ساوثهامبتون أمام سندرلاند والتي أقيمت على ملعب سان ماري التعادل الأكثر جنونا في الجولة 29، حيث خرج الفريق بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتقدم المهاجم الإنجليزي المخضرم جيرمان ديفو لصالح سندرلاند في الدقيقة الأولى للوقت المحتسب بدلا من الضائع، فيما تمكن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من تعديل النتيجة لصالح ساوثهامبتون بعد دقيقتين فقط، وقبل أقل من دقيقة من نهاية المباراة.

وارتفع رصيد ساوثهامبون بهذا التعادل إلى النقطة 41 في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد سندرلاند إلى النقطة 25 في المركز السابع عشر.

وحقق سوانزي سيتي فوزا هاما على نورويتش سيتي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ليبرتي ستاديوم، وذلك ضمن صراع الفريقين على الهرب من مناطق الهبوط.

وسجل جيلفي سيجرودسون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61، ليرفع رصيد سوانزي إلى النقطة 33 في المركز 16، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند النقطة 24 في المركز 17.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وست هام يقلب الطاولة على إيفرتون وتعادل بين ساوثهامبتون وسندرلاند وست هام يقلب الطاولة على إيفرتون وتعادل بين ساوثهامبتون وسندرلاند



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday