المدرب أرسين فينغر يثني على إيوبي الاستثنائي
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

المدرب "أرسين فينغر" يثني على إيوبي "الاستثنائي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدرب "أرسين فينغر" يثني على إيوبي "الاستثنائي"

أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال
لندن _ أ.ف.ب

 أثنى أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال على مهاجمه النيجيري أليكس إيوبي مهاجم نيجيريا، عقب تسجيل اللاعب الشاب لثاني أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق في المباراة التي فاز فيها على واتفورد 4-صفر.

وسجل إيوبي بعد تمريرة متقنة من ألكسيس سانشيز، ليضاعف الغلة لفريقه، وهو ما استدعى تحية الجماهير له في المدرجات وإشادة المدرب به.

وقال فينغر لموقع النادي على الإنترنت: "هؤلاء الناس شاهدوا الكثير من اللاعبين المميزين على مدار سنوات، ويعرفون على الفور اللاعب الذي يملك شيئا استثنائيا، لذا أقروا بموهبته".

وأضاف: "لا يمكن أن تخدع الناس. لقد شاهدوا السرعة التي تحسن بها مستواه ومدى جودة الأداء الذي يقدمه. من المدهش رؤية السرعة التي اندمج بها مع طريقة أدائنا".

وتابع: "إنه يعمل معنا منذ بداية الموسم وقد نضج بشكل كبير واكتسب الثقة، وعندما نزل إلى الملعب ترك بصمته على الفور. لم أكن أتوقع منه هذا المستوى من الفاعلية أو التأثير على نتيجة اللقاء".

وأدى الفوز إلى تقليص الفارق بين أرسنال صاحب المركز الثالث وتوتنهام هوتسبير الثاني إلى 4 نقاط، وأكد فينغر أن لقب البطولة ليس بعيد المنال عن فريقه الذي يتراجع بفارق 11 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب أرسين فينغر يثني على إيوبي الاستثنائي المدرب أرسين فينغر يثني على إيوبي الاستثنائي



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday