شفاينشتايغر وايفانوفيتش يدخلان القفص الزوجي في مارس
آخر تحديث GMT 04:47:24
 فلسطين اليوم -

شفاينشتايغر وايفانوفيتش يدخلان القفص الزوجي في مارس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شفاينشتايغر وايفانوفيتش يدخلان القفص الزوجي في مارس

الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر
برلين - أ ف ب

قرر الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر لاعب مانشستر يونايتد لكرة القدم، ولاعبة التنس الأولى عالميا سابقا الصربية آنا ايفانوفيتش عقد قرانهما في شهر مارس/آذار المقبل.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية مصدر الخبر، فإنه من المرجح أن يقيم باستيان شفاينشتايغر وآنا ايفانوفيتش، بعد علاقة لمدة عام تقريبا، حفل زفاف في إسبانيا أو صربيا، وسيكون لاعب التنس البريطاني آندي موراي، المصنف الثاني عالميا، واحدا من الضيوف.

وقالت لاعبة التنس الألمانية أنجيليك كيربر بعد فوزها في بطولة أستراليا المفتوحة لأول مرة في تاريخها، في يناير/كانون الثاني الماضي: "آنا وباستيان أرسلا لي صورة تهنئة. آنا واحدة من صديقاتي المقربات. إنهما يظهران بشكل جيد معا، وأنا أنتظر على أحر من الجمر زفافهما".

يذكر أن آنا ايفانوفيتش (28 عاما)، المصنفة الأولى عالميا سابقا، حصلت على لقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس"، ثاني البطولات الأربع الكبرى عام 2008

أما باستيان شفاينشتايغر (31 عاما)، فهو بطل العالم في صفوف منتخب ألمانيا لكرة القدم في مونديال البرازيل 2014، والفائز بلقب دوري ابطال أوروبا مع بايرن ميونيخ في موسم (2012-2013).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفاينشتايغر وايفانوفيتش يدخلان القفص الزوجي في مارس شفاينشتايغر وايفانوفيتش يدخلان القفص الزوجي في مارس



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday