دي روسي يعتذر بعدما فضحته الكاميرا
آخر تحديث GMT 18:00:31
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

دي روسي يعتذر بعدما "فضحته" الكاميرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دي روسي يعتذر بعدما "فضحته" الكاميرا

لاعب وسط روما الإيطالي دانييلي دي روسي
روما - إفى

اعتذر لاعب وسط روما الإيطالي، دانييلي دي روسي، إثر انتقادات تعرض لها بسبب إهانة عنصرية وجهها لمهاجم يوفنتوس الكرواتي ماريو مانزوكيتش، خلال خسارة فريقه أمام حامل لقب الدوري في تورينو الأسبوع الماضي.

وظهر دي روسي في مشاهد التقطتها الكاميرا يقول "إخرس، أيها الغجري اللعين"، بعد شجار بين اللاعبين في لقاء الأحد الماضي ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورغم دعوات من منظمات لتوقيع عقوبة بحقه، إلا أن دي روسي استفاد من عدم استخدام قرينة الفيديو بأثر رجعي في الكرة الإيطالية، كما أن الحادثة لم يشاهدها حكم المباراة أو يدونها في تقريره.

وقدم اللاعب الدولي اعتذاره الثلاثاء، وإن لم يكن بشكل مباشر إلى الكرواتي الدولي.

وقال ري روسي في برنامج تلفزيوني: "أعتذر لكل شخص شعر بالإهانة. لقد ضبطتني كاميرات التلفزة أقول شيئا لا يجدر بي قوله. هذا كلام لم يصدر لأول مرة أو يحدث في ملاعب الكرة. كرة القدم يمكن أن تبرز أمورا سيئة من اللاعبين برغم أن هذا ليس مبررا. سنحاول عدم قول أشياء مماثلة، او كما قال المدرب أن نغطي أفواهنا"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

ولم ينف مدرب روما لوتشيانو سباليتي أقوال دي روسي، بل ادعى أن مانزوكيتش أهان لاعبيه طوال المباراة، وخطأ دي روسي الوحيد كان عدم تغطية فمه بيده، وهي تقنية يستخدمها اللاعبون والمدربون عادة لإخفاء ما يقولونه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دي روسي يعتذر بعدما فضحته الكاميرا دي روسي يعتذر بعدما فضحته الكاميرا



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday