ميسي جاء ضحية للفهم الخاطيء عند المصريين
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

ميسي جاء ضحية للفهم الخاطيء عند المصريين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميسي جاء ضحية للفهم الخاطيء عند المصريين

ليونيل ميسي لاعب برشلونة
برشلونة _ أ.ف.ب

واصلت الصحف العالمية مناقشتها للقضية المثارة مؤخرا، حول تبرع نجم برشلونة ليونيل ميسي بحذائه للأعمال الخيرية في مصر، وتفسير البعض هذا التصرف بأنه إهانة مقصودة.

وكان النجم الأرجنتيني قد ظهر ببرنامج "Yes, I'm famous"، في حوار مع المذيعة منى الشرقاوي، والتي سألته عن هدية يقدمها للشعب المصري، وبدوره ميسي قرر التبرع بحذائه الخاص.

أن ميسي كان ضحية للتفسير المختلف في الشعوب العربية بما يخص إهداء حذائك لشخص ما، عكس المتعارف عليه بتبرع النجوم الكبار لمتعلقاتهم الرياضية.

وفسرت الصحيفة رد الفعل الغاضب من المصريين، نظرا للفهم الشائع على هذا التصرف لأن الحذاء يرمز لعدم النظافة، ويتم استخدامه حينما يريد شخصا ما إظهار عدم احترام لعدوه.

وألقت "بيلد" الضوء على الهجوم الشديد الذي تعرض له ميسي من النائب البرلمان سعيد حساسين والذي رفع حذائه على الهواء بشاشات التليفزيون.

واستعرضت أيضا رد الفعل الغاضب من عزمي مجاهد المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي قال أنه اذا أراد ميسي اهانتنا فليضع الحذاء على رأسه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي جاء ضحية للفهم الخاطيء عند المصريين ميسي جاء ضحية للفهم الخاطيء عند المصريين



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday