هدف رياض محرز كشف وهن وسذاجة دفاع مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

هدف رياض محرز كشف وهن وسذاجة دفاع مانشستر سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هدف رياض محرز كشف وهن وسذاجة دفاع مانشستر سيتي

رياض محرز
لندن - أ.ف.ب

حينما نتحدث عن هدف الجزائري رياض محرز في مرمى مانشستر سيتي فإننا نشير إلى السرعة، المهارة، الذكاء، الانطلاقة المثالية، المرونة، الانهاء المثالي، الثقة، التميز، الدقة في التصويب، مهاجم ليستر سيتي عزف رفقة زملائه سيمفونية جميلة في ملعب الاتحاد انتهت بهدف رائع وجميل.

في ذات الوقت أكد هدف محرز على العديد من المشاكل في دفاع فريق بيليجريني، الدفاع الهش والذي تساقط أمام رجال رانيري في معظم فترات اللقاء.

1- مدافعين من ورق: الوصف الأنسب والأكثر “"أدباً" لمدافعي مانشستر سيتي، 4 لاعبين سقطوا على الأرض في الهجمة المرتدة، أولاً زباليتا أخذ وضعية النوم على العشب محاولاً استعادة الكرة لكن نجم ليستر سيتي اجتازه بسهولة، ثم تكرر الأمر مع فيرناندينيو، قبل أن يفعل رياض محرز بقلبي الدفاع أوتاميندي وديميكيلس ذات الشيء.

تساقط لاعبي السيتي على العشب أمام مراوغات مهاجمي ليستر في مواجهات رجل لرجل تؤكد أنهم يفتقرون للجودة، الذكاء، وللقوة البدنية المطلوبة.

2- ارتداد بطيء جداً: حينما نقول بأن 4 مراوغات حدثت في هجمة مرتدة بطول الملعب من 3 لاعبين مختلفين فهذا يعني أن انطلاق الهجمة لم يكن سريع كما يجب، المراوغة تعني تأخر اللاعب لثانية او اثنتين عن ايصال الكرة للزميل، هذا التأخير من المفترض أن يمنح لاعبي خط وسط السيتي فرصة للارتداد إلى مناطقهم وإغلاق المساحات أمام محرز.

لكن لم يحدث ما يفترض أن يفعله اللاعبون الكبار والأندية التي تملك أفضل اعداد بدني، محرز تواجد أمام مدافعين في منطقة الجزاء وفاردي كان على يمينه خالي تماماً من الرقابة وشينجي أوكازاكي على يساره!

3- استهتار ولا مبالاة: بعيداً عن الارتداد الضعيف للفريق بشكل عام، اظهر بعض اللاعبين لا مبالاة واستهتار، ليستر يعرف عنه الخطورة في الهجمات المرتدة لذلك كان من المفترض على زباليتا القتال لاستعادة الكرة بعد أن فرش المستطيل الأخضر بجسده كذلك الأمر بالنسبة لفيرناندينيو، لكن كلا اللاعبين لم يكلفا أنفسهما عناء الجري بسرعة أكبر خلف الكرة بل استمرا في السير بكل استهتار وسط الملعب.

4- تمركز سيء: أوتاميندي تواجد وسط الملعب الدفاعي لقطع الكرة رغم أنه من المفترض تواجد ديلف في هذه المساحة ، الجناح الأيسر لم يتواجد فيه أي لاعب من أجل اغلاق المساحة أمام فاردي لأن كولاروف تواجد في العمق، مجموعة من الأخطاء في التمركز والتجانس بين لاعبي السيتي تجعل مهمة الخصم أكثر سهولة في المراوغة والاختراق.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدف رياض محرز كشف وهن وسذاجة دفاع مانشستر سيتي هدف رياض محرز كشف وهن وسذاجة دفاع مانشستر سيتي



GMT 20:37 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أزمة جديدة بين ساري ولاعبي تشيلسي بسبب التدخين

GMT 17:50 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

إيقاف سمير نصري 6 أشهر لانتهاك قواعد المنشطات

GMT 20:25 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

غوارديولا يعلن مدة غياب خيسوس بعد الإصابة

GMT 12:02 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

حادث سير يسبب إصابة لسيرجيو أغويرو في الضلوع
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday