السيسي يستقبل ملوك وأمراء ورؤساء وفود الدول المشاركة في القمة العربية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تهيمن الأوضاع السياسية في اليمن وسورية على جدول الأعمال

السيسي يستقبل ملوك وأمراء ورؤساء وفود الدول المشاركة في "القمة العربية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيسي يستقبل ملوك وأمراء ورؤساء وفود الدول المشاركة في "القمة العربية"

الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل العاهل السعودي الملك سلمان
القاهرة ـ إيمان إبراهيم/أكرم علي

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح السبت، عددًا من ملوك وأمراء ورؤساء وفود الدول العربية المشاركة في اجتماع القمة العربية.

كان الرئيس في استقبال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لدى وصوله مطار شرم الشيخ، وكذلك ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس وزراء لبنان تمام سلام.

هذا وعقد السيسي اجتماع ثلاثي مع الملك سلمان والرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بحضور وزير الخارجية المصري سامح شكري، ووزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، وأعضاء الوفد المرافق للملك سلمان.

وصرَّح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير علاء يوسف، خلال تصريحات صحافية، بأن لقاءات الرئيس بالقادة العرب تناولت استعراض جدول أعمال القمة العربية، وأهم المواضيع التي ستتم مناقشتها والتباحث بشأنها بهدف تحقيق آمال وطموحات الشعوب العربية، وتعزيز التضامن العربي والعمل العربي المشترك، ومواجهة التحديات والمخاطر التي تحدق بالدول العربية.

يُشار إلى أنَّ القمة العربية السادسة والعشرين تنطلق، السبت، في شرم الشيخ ومن المتوقع أن تهيمن عليها الأوضاع في اليمن والعراق وسورية ودول عربية أخرى تشهد حالة من عدم الاستقرار.

وصرح يوسف بأن اللقاء تناول التطورات التي يشهدها اليمن، والتي استدعت تكاتف الجهود ووحدة الصف في إطار عملية "عاصفة الحزم" لاستعادة الاستقرار والأمن للشعب اليمني، وأن اللقاء شهد إشادة بدور مصر العربي، مع التأكيد على ثقلها الثقافي والاجتماعي، ودورها في مساندة أشقائها العرب في أوقات المحن والشدائد.

وأكد السيسي أن مصر كانت وستظل عونًا لأشقائها والمدافع عن الحقوق العربية ومقدرات الشعوب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يستقبل ملوك وأمراء ورؤساء وفود الدول المشاركة في القمة العربية السيسي يستقبل ملوك وأمراء ورؤساء وفود الدول المشاركة في القمة العربية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday