البطاط يؤكد جاهزية غزلان الجنوب للدفاع عن لقب الدوري
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

يستعدون لبدء المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

البطاط يؤكد جاهزية "غزلان الجنوب" للدفاع عن لقب الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البطاط يؤكد جاهزية "غزلان الجنوب" للدفاع عن لقب الدوري

مدرب الفريق إبراهيم ابو ارقيق
غزة ـ كمال اليازجي

أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية في نادي "شباب الظاهرية" بطل دوري المحترفين الموسم الماضي علي البطاط، أنّ الفريق وفق شكله الحالي؛ جاهز تماما للدفاع عن لقبه، وتقديم صورة مشرفة للكرة الفلسطينية خلال مشاركته الرسمية الثانية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي كان شارك فيها قبل موسمين، كأول فريق فلسطيني يشارك في البطولة، بعد تصعيد فلسطين من مسابقة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في البطولة الرسمية الثانية على صعيد الأندية من حيث القوة بعد دوري أبطال آسيا.

وأوضح البطاط في تصريحات صحافية، أنّ الفريق الأول بقيادة المدرب إبراهيم ابو ارقيق يتدرب في انتظام منذ شهرين، ويخوض لقاءات تجريبية، حيث لعب أمام "جمعية الشبان المسلمين" و"الأمعري" و"السموع"، فيما يلاقي، السبت، "شباب يطا"، مؤكدًا أنّ الأمور تسير على نحو طيب للغاية، والفريق يتدرب في انتظام كامل.
وأضاف أنّ المعضلة المؤقتة التي تواجه الجهاز الفني تتمثل في استمرار غياب تسعة من لاعبي المنتخب الأول والأولمبي بسبب انضمامهم إلى معسكري المنتخب في رام الله، تحت قيادة الكابتن عبد الناصر بركات وعبد الفتاح عرار.

وتابع، ولتعويض هذا الغياب صعد الجهاز الفني للفريق أربعة ﻻعبين من الناشئين إلى الفريق الأول: علي عادل وعلي رائد ومحمد اشنيور وبراء البطاط، بينما غادر الفريق كل من ليث خروب ومصطفى أبو رحال بناءً على رأي فني من المدير الفني.
وزاد: "فيما تم التعاقد مع اللاعبين: أحمد ذياب وإسلام الزيناتي وعبد مرجان وسامح سرحان ومحمد فودي ومحمد عامريه وجميعهم من النجوم المشهود لهم الكفاءة الكروية العالية ووجودهم سيشكل إضافة نوعية للفريق، سواء في صراع الحفاظ على لقب الدوري أو المشاركة الآسيوية المهمة للغاية التي نريد من خلالها محو الظروف الأول والخروج من الدور الأول على يد فريق مغمور اسمه "أولاي علاش".

ولفت إلى أنّ "مجلس إدارة "الظاهرية" وفّر كل المطلوب إلى الجهاز الفني، ويبقى فقط التوفيق وهذا ما نتمناه للفريق الأول، ونتمنى بالتأكيد استمرار الدعم والمؤازرة من قبل جماهير النادي الوفية التي تقف وتدعم الفريق في السراء والضراء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطاط يؤكد جاهزية غزلان الجنوب للدفاع عن لقب الدوري البطاط يؤكد جاهزية غزلان الجنوب للدفاع عن لقب الدوري



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday