الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو
آخر تحديث GMT 01:17:00
 فلسطين اليوم -

أشاد بجهود إدارة النادي ودعا اللاعبين إلى الاجتهاد والنجاح قبيل مغادرته

"الرجاء البيضاوي" يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الرجاء البيضاوي" يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو

فريق الرجاء البيضاوي
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم

نظم مجلس إدارة فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم، حفل وداع على شرف المدرب جوزي روماو، صباح اليوم الأربعاء، في مركب الفريق بالوازيس، مدرب الفريق السابق، الذي انفصل بالتراضي عن الرجاء.

 وشهد حفل الوداع حضور عضو المكتب المسير للرجاء الدكتور محمد العرصي والناطق الرسمي محمد الناصيري ومسؤول التواصل في النادي محمد بلعودي وطبيب الرجاء الدكتور مصطفى بهليوي.

وأوضح الدكتور العرصي، في كلمته أن إدارة نادي الرجاء تشكر المدرب روماو على الخدمات التي قدمها للفريق مشيرًا إلى أن روماو قدم عملًا جيدًا في البطولة الوطنية ودوري أبطال أفريقيا.

وتابع "اشتغلنا مع روماو في أجواء يطبعها روح المسؤولية ولم يكن هناك أي مشكلة معه أو مع اللاعبين، وتمنى الدكتور العرصي تحقيق مسار موفق لروماو مع فريقه الجديد الجيش الملكي.

وقال روماو في كلمته إنه سعيد للفترة التي قضاها في الرجاء واصفًا إياها بـ"الإيجابية" لولا سوء الحظ الذي كان وراء إقصائنا من دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف لم نحقق أي شيء لكننا لم نكن سيئين وهذا يقع في جميع دول العالم، مشيرًا إلى أن "ريال مدريد" تضم أفضل لاعبي العالم ولم يفز بأي لقب.

وتابع "لدي قصص جميلة مع الرجاء كما لدي مع الوداد لقد حققت ألقابًا مع الفريقين وأنا فخور بذلك وهذا ما جعلني أعشق المغرب الذي اعتبره وطني الثاني وأتمنى أن أحقق مسارًا موفقًا مع الجيش الملكي مشيرًا إلى أنه فخور بتدريبه لعمالقة الكرة في المغرب الرجاء والوداد والجيش.

وأردف "أنا مدرب محترف وسأواصل عملي بنفس الجدية لأني أحب عملي وأريد أن أكون دائمًا متفوقًا وفي القمة.

ووجه شكره في ختام مداخلته إلى إالدارة والأطقم الإدارية والتقنية والطبية وكل من اشتغل بجانبه على المساعدات التي قدموها له مؤكدًا أنه لن ينسى اللحظات الجميلة التي قضاها رفقة من عمل بجابه ولم يفوت الفرصة لشكر جمهور الرجاء واصفًا بأنه "جمهور مثالي وعالمي".

 وودع جوزي روماو، لاعبي الرجاء وأعضاء الطاقم التقني والطبي الذين اشتغلوا إلى جانبه، وأخذ صور تذكارية معهم. ودخل في نقاش مع العديد من اللاعبين خصوصًا الكروشي وبورزوق والصالحي والعسكري وانخرط مع اللاعبين في المرح والضحك والدعابة وعانق المدرب فتحي جمال وتمنى له مسارًا موفقًا وأن ينجح في العودة بورقة التأهيل لدور مجموعات كأس الاتحاد الأفريقي من تونس أمام نجم الساحل التونسي يوم سابع يونيو/حزيران المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو



ارتدت بنطالًا أسود وأبرزت ملامحها بالمكياج البسيط

حايك بإطلالة ساحرة في حفل "كوكتيل بوشيرون"

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت سلمى حايك، وزوجها فرانسوا هنري، وكأنهما زوجان جديدان، أثناء حضورهما حفل "كوكتيل بوشيرون"، في العاصمة الفرنسية باريس، الأحد الماضي. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، بدت مُثيرة وأنيقة، وهي ترتدي بنطالًا أسود، وأضافت بعض من السحر بقلادة من الفضة المبهرة، وسوار وخاتم متطابقان. اقرا ايضا : Bottega Veneta الإيطالية تقدِّم مجموعتها اللافتة من الأزياء الجاهزة وأكملت سلمى إطلالتها بإمساكها بحقيبة صغيرة سوداء مرصعة باللون الفضي، حيث وقفت ووضعت ذراعها حول زوجها، واعتمدت مكياجًا رائعًا تميز بأحمر الشفاه الوردي الناعم، وأبرزت ملامحها الجميلة من خلال المكياج البسيط. وتألق فرانسوا، 56 عامًا، وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة، وربطة عنق سوداء "بيبيون"، وقميص باللون الأبيض.  وبدأت سلمى وهنري بالتواعد في عام 2006، وبعد 11 شهرًا فقط تزوجا، قبل الترحيب بابنتهما فالنتينا في سبتمبر/ أيلول 2007، والتي ولدت في لوس أنجلوس، وهما يعيشان الآن في العاصمة

GMT 11:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أشلي إياكونتي تظهر بملابس مُثيرة خلال جلسة تصوير شاطئية
 فلسطين اليوم - أشلي إياكونتي تظهر بملابس مُثيرة خلال جلسة تصوير شاطئية

GMT 08:19 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا
 فلسطين اليوم - مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا

GMT 03:14 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

عبد الله الحسيني يؤكّد أن الأحجار أحدث صيحات ديكورات الحوائط
 فلسطين اليوم - عبد الله الحسيني يؤكّد أن الأحجار أحدث صيحات ديكورات الحوائط

GMT 06:15 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يواجه عاصفة سياسية مع استمرار اغلاقه الحكومة
 فلسطين اليوم - ترامب يواجه عاصفة سياسية مع استمرار اغلاقه الحكومة

GMT 11:57 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مشرعون أميركيون يهاجمون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"
 فلسطين اليوم - مشرعون أميركيون يهاجمون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"

GMT 02:01 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سمر غرايبة تطالب بوقف اعتبار مواقع التواصل "مصادر إخبارية"

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,08 آذار/ مارس

"هوندا" تكشف عن سيارتها الفاخرة "سيفيك تايب آر"

GMT 05:30 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ستيف ماكغفرن تتعرّض لموقف مُحرج على الهواء

GMT 13:29 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

عشبة القبرية تقوي الدم وتعالج الآلام
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday