الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو

أشاد بجهود إدارة النادي ودعا اللاعبين إلى الاجتهاد والنجاح قبيل مغادرته

"الرجاء البيضاوي" يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الرجاء البيضاوي" يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو

فريق الرجاء البيضاوي
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم

نظم مجلس إدارة فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم، حفل وداع على شرف المدرب جوزي روماو، صباح اليوم الأربعاء، في مركب الفريق بالوازيس، مدرب الفريق السابق، الذي انفصل بالتراضي عن الرجاء.

 وشهد حفل الوداع حضور عضو المكتب المسير للرجاء الدكتور محمد العرصي والناطق الرسمي محمد الناصيري ومسؤول التواصل في النادي محمد بلعودي وطبيب الرجاء الدكتور مصطفى بهليوي.

وأوضح الدكتور العرصي، في كلمته أن إدارة نادي الرجاء تشكر المدرب روماو على الخدمات التي قدمها للفريق مشيرًا إلى أن روماو قدم عملًا جيدًا في البطولة الوطنية ودوري أبطال أفريقيا.

وتابع "اشتغلنا مع روماو في أجواء يطبعها روح المسؤولية ولم يكن هناك أي مشكلة معه أو مع اللاعبين، وتمنى الدكتور العرصي تحقيق مسار موفق لروماو مع فريقه الجديد الجيش الملكي.

وقال روماو في كلمته إنه سعيد للفترة التي قضاها في الرجاء واصفًا إياها بـ"الإيجابية" لولا سوء الحظ الذي كان وراء إقصائنا من دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف لم نحقق أي شيء لكننا لم نكن سيئين وهذا يقع في جميع دول العالم، مشيرًا إلى أن "ريال مدريد" تضم أفضل لاعبي العالم ولم يفز بأي لقب.

وتابع "لدي قصص جميلة مع الرجاء كما لدي مع الوداد لقد حققت ألقابًا مع الفريقين وأنا فخور بذلك وهذا ما جعلني أعشق المغرب الذي اعتبره وطني الثاني وأتمنى أن أحقق مسارًا موفقًا مع الجيش الملكي مشيرًا إلى أنه فخور بتدريبه لعمالقة الكرة في المغرب الرجاء والوداد والجيش.

وأردف "أنا مدرب محترف وسأواصل عملي بنفس الجدية لأني أحب عملي وأريد أن أكون دائمًا متفوقًا وفي القمة.

ووجه شكره في ختام مداخلته إلى إالدارة والأطقم الإدارية والتقنية والطبية وكل من اشتغل بجانبه على المساعدات التي قدموها له مؤكدًا أنه لن ينسى اللحظات الجميلة التي قضاها رفقة من عمل بجابه ولم يفوت الفرصة لشكر جمهور الرجاء واصفًا بأنه "جمهور مثالي وعالمي".

 وودع جوزي روماو، لاعبي الرجاء وأعضاء الطاقم التقني والطبي الذين اشتغلوا إلى جانبه، وأخذ صور تذكارية معهم. ودخل في نقاش مع العديد من اللاعبين خصوصًا الكروشي وبورزوق والصالحي والعسكري وانخرط مع اللاعبين في المرح والضحك والدعابة وعانق المدرب فتحي جمال وتمنى له مسارًا موفقًا وأن ينجح في العودة بورقة التأهيل لدور مجموعات كأس الاتحاد الأفريقي من تونس أمام نجم الساحل التونسي يوم سابع يونيو/حزيران المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الرجاء البيضاوي يقيم حفل وداع على شرف المدرب البرتغالي جوزيه روماو
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine