الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

عقب انتقال المدافع بلمعلم إلى فريق "قطر" مقابل 600 ألف دولار

"الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

الوكرة القطري
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

اتهم فريق "الوكرة" القطري لكرة القدم، رئيس نادي "الرجاء" المغربي محمد بودريقة بأنه طلب منه دفع مبلغ آخر خارج بنود العقد وذلك لإتمام صفقة انتقال المدافع إسماعيل بلمعلم والذي لعب للوكرة الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأكدت إدارة نادي "الوكرة"، أنها كانت ترغب في تجديد التعاقد مع اللاعب المغربي، في ظل العلاقات الوطيدة التي كانت تربط نادي "الوكرة" بنادي "الرجاء" البيضاوي ، في حين أكد الأخير أنه في حالة رغبة "الوكرة" في تجديد التعاقد مع إسماعيل بلمعلم سيكون ذلك من خلال التفاهم الكبير بيننا وبين النادي المغربي.

وتم الاتصال في المرة الأولى مع رئيس نادي الرجاء مع تقديم عرض للاستفادة من خدمات اللاعب، بناءً على هذا التفاهم وتلك الرغبة.

 وأفاد رئيس نادي الرجاء بأنه تلقى أكثر من عرض لضم هذا اللاعب ومنها عروض قيمتها أعلى من عرض نادي الوكرة، الأمر الذي جعل الوكرة يرفع من قيمة العقد حتى يتمكن من ضم بلمعلم، لكن إدارة الرجاء وافقت على إتمام الصفقة لنادي "قطر" القطري بمبلغ 600 ألف دولار.

 وكشف بيان نادي الوكرة عن أنه يرفض تمامًا مثل هذه الأساليب في إتمام الصفقات ولا يتعامل إلا من خلال العقود الرسمية ولا يمكن أن يرضخ لأي ضغوط من شأنها دفع أي أموال بطرق ملتوية مهما كلفه الأمر لأن الفريق يلتزم بالسياسة العامة التي يعمل من خلالها، مما جعل المفاوضات تتوقف وانتقل اللاعب إلى نادي "قطر".

وأوضح نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم حقيقة اتهامات فريق الوكرة القطري حول رغبة الرجاء في التوصل بمبالغ مالية بطرق ملتوية من أجل انتقال إسماعيل بلمعلم إلى الوكرة القطري قبل أن يحوّل مدافع فريق الرجاء الرياضي الوجهة إلى فريق قطر القطري، ونشر الوثائق التي تبين تفاصيل انتقال اللاعب وتواريخ العروض التي توصل بها من فريقي قطر والوكرة.

وأكد الرجاء أنه توصل في 19 من الشهر الجاري، بعرض من فريق الوكرة القطري بقيمة 400 ألف دولار، كما توضح الوثيقة الصادرة عن الفريق.

وتوصل الرجاء في اليوم الموالي بعرض آخر من فريق قطر القطري بقيمة 600 ألف دولار، عبر وكيل الأعمال ربيع العفوي، الذي حصل من الفريق الأخضر على وثيقة تخول له حق التفاوض مع أي فريق يرغب في التعاقد مع بلمعلم، مقابل 700 ألف دولار، المبلغ الذي اشترطه الرجاء مقابل التخلي عن خدمات مدافعه المذكور.

ووافق "الرجاء" كما توضح الوثائق المنشورة على عرض قطر القطري، البالغ قيمته 600 ألف دولار، وتم توقيع العقد بين الطرفين، في اليوم نفسه الذي توصل فيه الفريق بعرض هذا الأخير.

وعاد الوكرة القطري بعد أيام لتقديم عرض جديد بقيمة 700 ألف دولار عبر وكيل أعمال آخر، غير أن العرض جاء متأخرًا، على اعتبار أن الفريق الأخضر كان قد وقع عقد انتقال بلمعلم رسميًا لفريق قطر القطري، كما توضح الوثائق في 20 من آيار/مايو الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday