الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

عقب انتقال المدافع بلمعلم إلى فريق "قطر" مقابل 600 ألف دولار

"الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

الوكرة القطري
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

اتهم فريق "الوكرة" القطري لكرة القدم، رئيس نادي "الرجاء" المغربي محمد بودريقة بأنه طلب منه دفع مبلغ آخر خارج بنود العقد وذلك لإتمام صفقة انتقال المدافع إسماعيل بلمعلم والذي لعب للوكرة الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأكدت إدارة نادي "الوكرة"، أنها كانت ترغب في تجديد التعاقد مع اللاعب المغربي، في ظل العلاقات الوطيدة التي كانت تربط نادي "الوكرة" بنادي "الرجاء" البيضاوي ، في حين أكد الأخير أنه في حالة رغبة "الوكرة" في تجديد التعاقد مع إسماعيل بلمعلم سيكون ذلك من خلال التفاهم الكبير بيننا وبين النادي المغربي.

وتم الاتصال في المرة الأولى مع رئيس نادي الرجاء مع تقديم عرض للاستفادة من خدمات اللاعب، بناءً على هذا التفاهم وتلك الرغبة.

 وأفاد رئيس نادي الرجاء بأنه تلقى أكثر من عرض لضم هذا اللاعب ومنها عروض قيمتها أعلى من عرض نادي الوكرة، الأمر الذي جعل الوكرة يرفع من قيمة العقد حتى يتمكن من ضم بلمعلم، لكن إدارة الرجاء وافقت على إتمام الصفقة لنادي "قطر" القطري بمبلغ 600 ألف دولار.

 وكشف بيان نادي الوكرة عن أنه يرفض تمامًا مثل هذه الأساليب في إتمام الصفقات ولا يتعامل إلا من خلال العقود الرسمية ولا يمكن أن يرضخ لأي ضغوط من شأنها دفع أي أموال بطرق ملتوية مهما كلفه الأمر لأن الفريق يلتزم بالسياسة العامة التي يعمل من خلالها، مما جعل المفاوضات تتوقف وانتقل اللاعب إلى نادي "قطر".

وأوضح نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم حقيقة اتهامات فريق الوكرة القطري حول رغبة الرجاء في التوصل بمبالغ مالية بطرق ملتوية من أجل انتقال إسماعيل بلمعلم إلى الوكرة القطري قبل أن يحوّل مدافع فريق الرجاء الرياضي الوجهة إلى فريق قطر القطري، ونشر الوثائق التي تبين تفاصيل انتقال اللاعب وتواريخ العروض التي توصل بها من فريقي قطر والوكرة.

وأكد الرجاء أنه توصل في 19 من الشهر الجاري، بعرض من فريق الوكرة القطري بقيمة 400 ألف دولار، كما توضح الوثيقة الصادرة عن الفريق.

وتوصل الرجاء في اليوم الموالي بعرض آخر من فريق قطر القطري بقيمة 600 ألف دولار، عبر وكيل الأعمال ربيع العفوي، الذي حصل من الفريق الأخضر على وثيقة تخول له حق التفاوض مع أي فريق يرغب في التعاقد مع بلمعلم، مقابل 700 ألف دولار، المبلغ الذي اشترطه الرجاء مقابل التخلي عن خدمات مدافعه المذكور.

ووافق "الرجاء" كما توضح الوثائق المنشورة على عرض قطر القطري، البالغ قيمته 600 ألف دولار، وتم توقيع العقد بين الطرفين، في اليوم نفسه الذي توصل فيه الفريق بعرض هذا الأخير.

وعاد الوكرة القطري بعد أيام لتقديم عرض جديد بقيمة 700 ألف دولار عبر وكيل أعمال آخر، غير أن العرض جاء متأخرًا، على اعتبار أن الفريق الأخضر كان قد وقع عقد انتقال بلمعلم رسميًا لفريق قطر القطري، كما توضح الوثائق في 20 من آيار/مايو الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine