تعيين ألفاروا غوتيريز مدربًا للفريق الأول لنادي الشباب السعودي
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

مسيرة المدرب الكروية تشير إلى سلسلة نجاحات متواصلة

تعيين ألفاروا غوتيريز مدربًا للفريق الأول لنادي "الشباب السعودي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعيين ألفاروا غوتيريز مدربًا للفريق الأول لنادي "الشباب السعودي"

المدرب الأروغوياني الفارو غوتيريز
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

أعلنت إدارة نادي "الشباب السعودي" عن التوقيع مع مدرب بطل دوري الأوروغواي نادي "ناسيونال" المدرب الأروغوياني الفارو غوتيريز لمدة موسمين.

وتشير المسيرة التدريبية للمدرب الجديد أنه حصل هذا الموسم مع فريقه "ناسيونال" على بطولة الدوري الأورغواني قبل نهايته بأربع جوالات، وأنه حقق بطولة دوري الابرتورا عام 2014، وأوصل الفريق إلى نهائي التشامبيون شيب، شارك في الدوري الثاني من بطولة الليبرتادوريس للنسخة القادمة.

وبعد هذه الانجازات فاز المدرب بجائزة أفضل مدرب أورغوياني لعام 2014 في مسابقة صحيفة "البايس" المتخصصة السنوية برعاية رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم.

وبدأ غوتيريز مسيرته التدريبية بعد اعتزاله كرة القدم مباشرة في موسم 2002 بتدريب الفرق السنية لفريق مونتي تحت 16 عامًا.

وعمل في عام 2004 كمساعد لمدرب فريق "سبورتيفو سيريتو" الذي حاز على المركز الثاني في الدوري، وفي عام 2006 تولي مهام تدريب فريق "اثينا سان كارلوس" الأورغوياني،وقاده إلى المركز الثالث لينتقل في عام 2007 لقيادة فريق "سي اي رامبلا جونيورز" الأورغوياني الذي أكمل معه عامًا واحدًا، لينتقل إلى تدريب فريق "رينتيستاي" الأورغوياني.

وتولى في عام 2009 قيادة فريق "ناسيونال" تحت 19 عامًا لمدة أربعة أعوام، وبعد أن أقال النادي مدرب الفريق الأول أوكلت لألفارو مهام قيادته وذلك في عام 2013 بسبب غياب الفريق عن الانجازات، وقاد الفريق إلى المركز الثالث في الدوري، وفي الموسم التالي حقق مع الفريق لقب "الابرتورا" برقم قياسي من النقاط و الفوز في المباريات التي خاضها الفريق، حيث لم يخسر إلا لقاءً وحيدًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين ألفاروا غوتيريز مدربًا للفريق الأول لنادي الشباب السعودي تعيين ألفاروا غوتيريز مدربًا للفريق الأول لنادي الشباب السعودي



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday