رفائيل بينيتز يتولى مسؤولية تدريب فريق النادي الملكي مقابل 4 مليون يورو
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

بيريز يطيح بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد موسم مخيب للآمال

رفائيل بينيتز يتولى مسؤولية تدريب فريق النادي الملكي مقابل 4 مليون يورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رفائيل بينيتز يتولى مسؤولية تدريب فريق النادي الملكي مقابل 4 مليون يورو

رفائيل بينيتز
مدريد – لينا العاصي

أثار تولي رفائيل بينيتز مسؤولية تدريب فريق نادي "ريال مدريد"، حالة من اللغط الكبيرة، وبات عشاق الفريق الملكي  ينتظرون ما الذي يمكن أن يفعله الرجل خاصة بعد موسم منصرم مخيب للآمال خرج فيه الفريق خالي الوفاض من البطولات، وهو ما استدعى اتخاذ رئيس الريال فلورنتينو بيريز قرار الإطاحة بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والإستعانة بالخبير رفائيل بينيتز.

 ويكشف موقع "العرب اليوم"، خلال السطور القادمة، عن تفاصيل عقد بينيتز مع ريال مدريد، وذلك قبل يوم على تقديمه أمام وسائل الإعلام العالمية ظهر غد الأربعاء.

 ونشرت صحيفة إسبانية، كافة الأمور والإتفاقات التي أبرمت بين بينيتز وإدارة الرئيس فلورنتينو بيريز، وذلك بعد أن وصل بينيتز أخيرًا إلى العاصمة "مدريد" عقب نهاية رحلته مع نابولي والتي لم تكن النهاية سعيدة عقب خسارة فريق الجنوب الإيطالي على يد لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وانتهاء حلم وصول نابولي للدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

 واتفق بينيتز على توقيع عقود تدريبه للنادي الملكي لمدة ثلاث سنوات بواقع راتب سنوي سيبلغ 4 مليون يورو، وبعد الإنتهاء من مراسم المؤتمر الصحافي الخاص بالمدرب الإسباني المحنك يوم الأربعاء، وسيبدأ الرجل مهمة ترميم البيت المدريدي عبر تدعيم النادي بصفقات قوية قادرة على إعادته للطريق الصحيح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفائيل بينيتز يتولى مسؤولية تدريب فريق النادي الملكي مقابل 4 مليون يورو رفائيل بينيتز يتولى مسؤولية تدريب فريق النادي الملكي مقابل 4 مليون يورو



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday