فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

ضمنوا حظوظهم في التأهل إلى دور الـ 16

فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي

جانب من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
رام الله - فلسطين اليوم

أنعش فريق شباب الظاهرية الفلسطيني حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه العروبة العماني في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات في المسابقة أمس الأربعاء, ورفع شباب الظاهرية رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على العروبة صاحب المركز الرابع والمتساوي معه في نفس الرصيد من أربعة لقاءات, وسجل عيد مرجان ومحمد فوزه هدفي شباب الظاهرية في الدقيقتين الرابعة و.66.

وإستعاد فريق القوة الجوية العراقي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 1 / صفر من ضيفه الوحدة السوري, ولعب حمادي أحمد عبدالله دور البطولة في اللقاء بعدما سجل هدف القوة الجوية الوحيد في الدقيقة 45، ليمنح الفريق العراقي ثلاث نقاط ثمينة, وارتفع رصيد القوة الجوية إلى تسع نقاط من أربعة لقاءات ليظل متربعا على صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في مؤخرة الترتيب, وفي المجموعة الرابعة، واصل المحرق البحريني انتصاراته عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه الجيش السوري.

وأحكم المحرق بتلك النتيجة قبضته على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة عقب فوزه في جميع المباريات الأربع التي خاضها في المجموعة، فيما تجمد رصيد الجيش عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثالث, وفرض التعادل الإيجابي 3/3 نفسه على لقاء فنجاء العماني مع ضيفه أهلي الخليل الفلسطيني, وارتفع رصيد أهلي الخليل إلى أربع نقاط من ثلاثة لقاءات، فيما حصد فنجاء أول نقطة له في المجموعة من أربع مباريات في قاع الترتيب.

وأهدر فريق موهون باغان الهندي فرصة التأهل المبكر لدور الستة عشر، بعدما تعادل 1/1 مع مضيفه يانغون يونايتد من ميانمار في المجموعة السابعة, ورفع الفريق الهندي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، وأصبح بحاجة لنقطة واحدة من مباراتيه القادمتين في المجموعة للتأهل رسميًا للدور المقبل، فيما رفع يانغون يونايتد رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، أبقى جنوب الصين بطل هونغ كونغ على آماله في التأهل لدور الستة عشر، بعدما انتزع انتصاره الأول في المجموعة إثر فوزه 2 / صفر على ضيفه مازيا من جزر المالديف, وحصل جنوب الصين على أول ثلاث نقاط له في المجموعة ولكنه ظل قابعا في ذيل الجدول متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مازيا صاحب المركز الثالث.

وواصل غوهور دار التعظيم الماليزي سلسلة انتصاراته في المجموعة الثامنة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي عقب تغلبه 4 / 1 على مضيفه لاو تويوتا من لاوس, وارتفع رصيد الفريق الماليزي إلى 12 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة محققا العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد لاو تويوتا عند ثلاث نقاط ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وفي مباراة دراماتيكية مثيرة، اقتنص بنغالورو الهندي فوزا صعبا 5 / 3 من ضيفه أياياوادي يونايتد من ميانمار في نفس المجموعة, وارتفع رصيد بنغالورو إلى ست نقاط في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط أمام اياياوادي يونايتد صاحب المركز الثالث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday