فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي
آخر تحديث GMT 01:21:41
 فلسطين اليوم -

ضمنوا حظوظهم في التأهل إلى دور الـ 16

فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي

جانب من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
رام الله - فلسطين اليوم

أنعش فريق شباب الظاهرية الفلسطيني حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه العروبة العماني في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات في المسابقة أمس الأربعاء, ورفع شباب الظاهرية رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على العروبة صاحب المركز الرابع والمتساوي معه في نفس الرصيد من أربعة لقاءات, وسجل عيد مرجان ومحمد فوزه هدفي شباب الظاهرية في الدقيقتين الرابعة و.66.

وإستعاد فريق القوة الجوية العراقي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 1 / صفر من ضيفه الوحدة السوري, ولعب حمادي أحمد عبدالله دور البطولة في اللقاء بعدما سجل هدف القوة الجوية الوحيد في الدقيقة 45، ليمنح الفريق العراقي ثلاث نقاط ثمينة, وارتفع رصيد القوة الجوية إلى تسع نقاط من أربعة لقاءات ليظل متربعا على صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في مؤخرة الترتيب, وفي المجموعة الرابعة، واصل المحرق البحريني انتصاراته عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه الجيش السوري.

وأحكم المحرق بتلك النتيجة قبضته على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة عقب فوزه في جميع المباريات الأربع التي خاضها في المجموعة، فيما تجمد رصيد الجيش عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثالث, وفرض التعادل الإيجابي 3/3 نفسه على لقاء فنجاء العماني مع ضيفه أهلي الخليل الفلسطيني, وارتفع رصيد أهلي الخليل إلى أربع نقاط من ثلاثة لقاءات، فيما حصد فنجاء أول نقطة له في المجموعة من أربع مباريات في قاع الترتيب.

وأهدر فريق موهون باغان الهندي فرصة التأهل المبكر لدور الستة عشر، بعدما تعادل 1/1 مع مضيفه يانغون يونايتد من ميانمار في المجموعة السابعة, ورفع الفريق الهندي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، وأصبح بحاجة لنقطة واحدة من مباراتيه القادمتين في المجموعة للتأهل رسميًا للدور المقبل، فيما رفع يانغون يونايتد رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، أبقى جنوب الصين بطل هونغ كونغ على آماله في التأهل لدور الستة عشر، بعدما انتزع انتصاره الأول في المجموعة إثر فوزه 2 / صفر على ضيفه مازيا من جزر المالديف, وحصل جنوب الصين على أول ثلاث نقاط له في المجموعة ولكنه ظل قابعا في ذيل الجدول متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مازيا صاحب المركز الثالث.

وواصل غوهور دار التعظيم الماليزي سلسلة انتصاراته في المجموعة الثامنة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي عقب تغلبه 4 / 1 على مضيفه لاو تويوتا من لاوس, وارتفع رصيد الفريق الماليزي إلى 12 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة محققا العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد لاو تويوتا عند ثلاث نقاط ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وفي مباراة دراماتيكية مثيرة، اقتنص بنغالورو الهندي فوزا صعبا 5 / 3 من ضيفه أياياوادي يونايتد من ميانمار في نفس المجموعة, وارتفع رصيد بنغالورو إلى ست نقاط في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط أمام اياياوادي يونايتد صاحب المركز الثالث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي



ارتدت بنطالًا أسود وأبرزت ملامحها بالمكياج البسيط

حايك بإطلالة ساحرة في حفل "كوكتيل بوشيرون"

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت سلمى حايك، وزوجها فرانسوا هنري، وكأنهما زوجان جديدان، أثناء حضورهما حفل "كوكتيل بوشيرون"، في العاصمة الفرنسية باريس، الأحد الماضي. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، بدت مُثيرة وأنيقة، وهي ترتدي بنطالًا أسود، وأضافت بعض من السحر بقلادة من الفضة المبهرة، وسوار وخاتم متطابقان. اقرا ايضا : Bottega Veneta الإيطالية تقدِّم مجموعتها اللافتة من الأزياء الجاهزة وأكملت سلمى إطلالتها بإمساكها بحقيبة صغيرة سوداء مرصعة باللون الفضي، حيث وقفت ووضعت ذراعها حول زوجها، واعتمدت مكياجًا رائعًا تميز بأحمر الشفاه الوردي الناعم، وأبرزت ملامحها الجميلة من خلال المكياج البسيط. وتألق فرانسوا، 56 عامًا، وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة، وربطة عنق سوداء "بيبيون"، وقميص باللون الأبيض.  وبدأت سلمى وهنري بالتواعد في عام 2006، وبعد 11 شهرًا فقط تزوجا، قبل الترحيب بابنتهما فالنتينا في سبتمبر/ أيلول 2007، والتي ولدت في لوس أنجلوس، وهما يعيشان الآن في العاصمة

GMT 11:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أشلي إياكونتي تظهر بملابس مُثيرة خلال جلسة تصوير شاطئية
 فلسطين اليوم - أشلي إياكونتي تظهر بملابس مُثيرة خلال جلسة تصوير شاطئية

GMT 08:19 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا
 فلسطين اليوم - مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا

GMT 03:14 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

عبد الله الحسيني يؤكّد أن الأحجار أحدث صيحات ديكورات الحوائط
 فلسطين اليوم - عبد الله الحسيني يؤكّد أن الأحجار أحدث صيحات ديكورات الحوائط

GMT 06:15 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يواجه عاصفة سياسية مع استمرار اغلاقه الحكومة
 فلسطين اليوم - ترامب يواجه عاصفة سياسية مع استمرار اغلاقه الحكومة

GMT 11:57 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مشرعون أميركيون يهاجمون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"
 فلسطين اليوم - مشرعون أميركيون يهاجمون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"

GMT 02:01 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سمر غرايبة تطالب بوقف اعتبار مواقع التواصل "مصادر إخبارية"

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,08 آذار/ مارس

"هوندا" تكشف عن سيارتها الفاخرة "سيفيك تايب آر"

GMT 05:30 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ستيف ماكغفرن تتعرّض لموقف مُحرج على الهواء

GMT 13:29 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

عشبة القبرية تقوي الدم وتعالج الآلام
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday