الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

عقب انتقال المدافع بلمعلم إلى فريق "قطر" مقابل 600 ألف دولار

"الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

الوكرة القطري
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

اتهم فريق "الوكرة" القطري لكرة القدم، رئيس نادي "الرجاء" المغربي محمد بودريقة بأنه طلب منه دفع مبلغ آخر خارج بنود العقد وذلك لإتمام صفقة انتقال المدافع إسماعيل بلمعلم والذي لعب للوكرة الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأكدت إدارة نادي "الوكرة"، أنها كانت ترغب في تجديد التعاقد مع اللاعب المغربي، في ظل العلاقات الوطيدة التي كانت تربط نادي "الوكرة" بنادي "الرجاء" البيضاوي ، في حين أكد الأخير أنه في حالة رغبة "الوكرة" في تجديد التعاقد مع إسماعيل بلمعلم سيكون ذلك من خلال التفاهم الكبير بيننا وبين النادي المغربي.

وتم الاتصال في المرة الأولى مع رئيس نادي الرجاء مع تقديم عرض للاستفادة من خدمات اللاعب، بناءً على هذا التفاهم وتلك الرغبة.

 وأفاد رئيس نادي الرجاء بأنه تلقى أكثر من عرض لضم هذا اللاعب ومنها عروض قيمتها أعلى من عرض نادي الوكرة، الأمر الذي جعل الوكرة يرفع من قيمة العقد حتى يتمكن من ضم بلمعلم، لكن إدارة الرجاء وافقت على إتمام الصفقة لنادي "قطر" القطري بمبلغ 600 ألف دولار.

 وكشف بيان نادي الوكرة عن أنه يرفض تمامًا مثل هذه الأساليب في إتمام الصفقات ولا يتعامل إلا من خلال العقود الرسمية ولا يمكن أن يرضخ لأي ضغوط من شأنها دفع أي أموال بطرق ملتوية مهما كلفه الأمر لأن الفريق يلتزم بالسياسة العامة التي يعمل من خلالها، مما جعل المفاوضات تتوقف وانتقل اللاعب إلى نادي "قطر".

وأوضح نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم حقيقة اتهامات فريق الوكرة القطري حول رغبة الرجاء في التوصل بمبالغ مالية بطرق ملتوية من أجل انتقال إسماعيل بلمعلم إلى الوكرة القطري قبل أن يحوّل مدافع فريق الرجاء الرياضي الوجهة إلى فريق قطر القطري، ونشر الوثائق التي تبين تفاصيل انتقال اللاعب وتواريخ العروض التي توصل بها من فريقي قطر والوكرة.

وأكد الرجاء أنه توصل في 19 من الشهر الجاري، بعرض من فريق الوكرة القطري بقيمة 400 ألف دولار، كما توضح الوثيقة الصادرة عن الفريق.

وتوصل الرجاء في اليوم الموالي بعرض آخر من فريق قطر القطري بقيمة 600 ألف دولار، عبر وكيل الأعمال ربيع العفوي، الذي حصل من الفريق الأخضر على وثيقة تخول له حق التفاوض مع أي فريق يرغب في التعاقد مع بلمعلم، مقابل 700 ألف دولار، المبلغ الذي اشترطه الرجاء مقابل التخلي عن خدمات مدافعه المذكور.

ووافق "الرجاء" كما توضح الوثائق المنشورة على عرض قطر القطري، البالغ قيمته 600 ألف دولار، وتم توقيع العقد بين الطرفين، في اليوم نفسه الذي توصل فيه الفريق بعرض هذا الأخير.

وعاد الوكرة القطري بعد أيام لتقديم عرض جديد بقيمة 700 ألف دولار عبر وكيل أعمال آخر، غير أن العرض جاء متأخرًا، على اعتبار أن الفريق الأخضر كان قد وقع عقد انتقال بلمعلم رسميًا لفريق قطر القطري، كما توضح الوثائق في 20 من آيار/مايو الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:27 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نور اللبنانية تُعلن عن تمنيها العمل مع أولاد بلدها

GMT 09:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 07:17 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

طبيب يحذر من خطأ "كارثي" يبطل فعالية لقاحات كورونا

GMT 11:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

سرديات رام الله ثانية: رواية "رام الله"

GMT 00:55 2016 الخميس ,21 إبريل / نيسان

صينية ورق العنب بالفرن

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday