الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب انتقال المدافع بلمعلم إلى فريق "قطر" مقابل 600 ألف دولار

"الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

الوكرة القطري
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

اتهم فريق "الوكرة" القطري لكرة القدم، رئيس نادي "الرجاء" المغربي محمد بودريقة بأنه طلب منه دفع مبلغ آخر خارج بنود العقد وذلك لإتمام صفقة انتقال المدافع إسماعيل بلمعلم والذي لعب للوكرة الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأكدت إدارة نادي "الوكرة"، أنها كانت ترغب في تجديد التعاقد مع اللاعب المغربي، في ظل العلاقات الوطيدة التي كانت تربط نادي "الوكرة" بنادي "الرجاء" البيضاوي ، في حين أكد الأخير أنه في حالة رغبة "الوكرة" في تجديد التعاقد مع إسماعيل بلمعلم سيكون ذلك من خلال التفاهم الكبير بيننا وبين النادي المغربي.

وتم الاتصال في المرة الأولى مع رئيس نادي الرجاء مع تقديم عرض للاستفادة من خدمات اللاعب، بناءً على هذا التفاهم وتلك الرغبة.

 وأفاد رئيس نادي الرجاء بأنه تلقى أكثر من عرض لضم هذا اللاعب ومنها عروض قيمتها أعلى من عرض نادي الوكرة، الأمر الذي جعل الوكرة يرفع من قيمة العقد حتى يتمكن من ضم بلمعلم، لكن إدارة الرجاء وافقت على إتمام الصفقة لنادي "قطر" القطري بمبلغ 600 ألف دولار.

 وكشف بيان نادي الوكرة عن أنه يرفض تمامًا مثل هذه الأساليب في إتمام الصفقات ولا يتعامل إلا من خلال العقود الرسمية ولا يمكن أن يرضخ لأي ضغوط من شأنها دفع أي أموال بطرق ملتوية مهما كلفه الأمر لأن الفريق يلتزم بالسياسة العامة التي يعمل من خلالها، مما جعل المفاوضات تتوقف وانتقل اللاعب إلى نادي "قطر".

وأوضح نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم حقيقة اتهامات فريق الوكرة القطري حول رغبة الرجاء في التوصل بمبالغ مالية بطرق ملتوية من أجل انتقال إسماعيل بلمعلم إلى الوكرة القطري قبل أن يحوّل مدافع فريق الرجاء الرياضي الوجهة إلى فريق قطر القطري، ونشر الوثائق التي تبين تفاصيل انتقال اللاعب وتواريخ العروض التي توصل بها من فريقي قطر والوكرة.

وأكد الرجاء أنه توصل في 19 من الشهر الجاري، بعرض من فريق الوكرة القطري بقيمة 400 ألف دولار، كما توضح الوثيقة الصادرة عن الفريق.

وتوصل الرجاء في اليوم الموالي بعرض آخر من فريق قطر القطري بقيمة 600 ألف دولار، عبر وكيل الأعمال ربيع العفوي، الذي حصل من الفريق الأخضر على وثيقة تخول له حق التفاوض مع أي فريق يرغب في التعاقد مع بلمعلم، مقابل 700 ألف دولار، المبلغ الذي اشترطه الرجاء مقابل التخلي عن خدمات مدافعه المذكور.

ووافق "الرجاء" كما توضح الوثائق المنشورة على عرض قطر القطري، البالغ قيمته 600 ألف دولار، وتم توقيع العقد بين الطرفين، في اليوم نفسه الذي توصل فيه الفريق بعرض هذا الأخير.

وعاد الوكرة القطري بعد أيام لتقديم عرض جديد بقيمة 700 ألف دولار عبر وكيل أعمال آخر، غير أن العرض جاء متأخرًا، على اعتبار أن الفريق الأخضر كان قد وقع عقد انتقال بلمعلم رسميًا لفريق قطر القطري، كما توضح الوثائق في 20 من آيار/مايو الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday