فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

ذياب يلعب دور المنقذ ويقود "الغزلان" لبر الأمان

فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه

فريق شباب الظاهرية
غزة ـ فلسطين اليوم

استهل فريق شباب الظاهرية مشواره في حملة الدفاع عن لقبه الغالي بفوز صعب على فريق مركز الأمعري بنتيجة هدف دون رد، حمل توقيع البديل أحمد ذياب، وذلك في اللقاء الذي احتضنه استاد دورا الدولي وجاء في ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري "الوطنية موبايل"، ليحصد فريق "غزلان الجنوب" ثلاث نقاط هامة في حين فشل فريق مركز الأمعري بالعودة للديار بأي نقطة.
البداية جاءت سريعة خاصة من قبل أصحاب الأرض "الغزلان" فتحصل مصعب البطاط في الدقيقة 2 على خطأ في الجهة اليمنى بعد عرقلته من خليل بعيرات، المايسترو محمد درويش أنبرى للكرة ورفعها داخل صندوق الأمعري أبعدت لركنية غير مستغلة للغزلان، وحول مصعب البطاط في الدقيقة 7 كرة لم يحسن هاني أبو بلال التعامل معها ليبعدها المدافع سلامة لتماس، وسنحت للأمعري فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل وبالتحديد عند الدقيقة 12 بعد مراوغة أحمد حويطي لأكثر من لاعب داخل صندوق الغزلان، وهيأ كرة أرضية مقشرة لسامح علوان الذي بدوره سددها ضعيفة بين يدي الحارس وليد قيسية.
نشط الأمعري وتحصل أحمد سلامة على خطأ قريب، أحمد حويطي تصدى للكرة ولعبها قصيرة أبعدت في النهاية من المدافع وسيم هلون مدافع الظاهرية.
وتوغل مهاجم الأمعري همام أبو حسنين في الدقيقة 19 بكرة من الميمنة ودخل بها صندوق الغزلان، وسدد من زاوية ضيقة أبعدها الحارس قيسية لركنية غير مستغلة للامعري، ورد عليه محمد فودة بتسديدة مرت قريبة بجوار القائم الأيمن.
وفي الدقيقة 23 عُرقل مصعب البطاط على مشارف صندوق الأمعري، محمد فودة تصدى للكرة ولعبها أرضية زاحفة وضاعت الكرة بغرابة.
وفي الدقيقة 32 سدد همام أبو حسنين كرة من خارج الصندوق مرت بجوار القائم الأيمن، بهد ذلك هدأت المباراة وانحصر اللعب وسط الميدان، ومع الدقيقة 42 اخترق سامح علوان بكرة من الجهة اليسرى، سددها ضعيفة، وعاد إياد أبو غرقود من الأمعري وسدد كرة من بعيد وصلت سهلة للحارس قيسية، ومرت باقي دقائق الشوط الأول دون جديد، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ومع بداية الشوط الثاني دفع مدرب الظاهرية أبو رقيق بالمهاجم والقناص أحمد ذياب مكان هاني أبو بلال لزيادة فعالية خط المقدمة، وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة تماما فمرت الدقائق العشرة الأولى دون أن يكون هناك أي تهديد حقيقي على كلا المرميين، باستثناء محاولة محمد فودة الخجولة والتي مرت بسلام على أحمد شبل حارس الأمعري.
وجاء الفرج للغزلان بقدم البديل أحمد ذياب وبالتحديد في الدقيقة 57 بعد أن مرر محمد فودة كرة ذكية لأحمد ذياب داخل الصندوق راوغ المدافع وسدد كرة بالحارس لتعود الكرة لذياب وسددها أرضية داخل الشباك وهدف التقدم للغزلان، والذي به اشتعلت مدرجات الغزلان المتعطشة للأهداف.
وفي الدقيقة 62 حصل لاعب الظاهرية سامح سرحان على بطاقة صفراء لخشونته الزائدة مع سامح علوان مهاجم الأمعري وخطأ قريب للأمعري، ولعبت الكرة طويلة قطعت وتحولت لهجمة مرتدة قادها محمد فودة ومر بالكرة ومنه لأحمد ذياب داخل الصندوق والذي بدوره أعادها لمحمد فودة الذي سدد كرة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد شبل.
مدرب الأمعري أشرك اللاعب عايد جمهور مكان محمد مصباح لزيادة فعالية الوسط الأمعراوية، بالمقابل أشرك مدرب الغزلان اللاعب سياف الهواشلة مكان عبد مرجان.
وفي الدقيقة 76 أنذر الحكم لاعب الظاهرية مصعب البطاط وخطأ للأمعري، وسدد همام أبو حسنين كرة من بعيد جاورت القائم الأيمن لقيسية.
تبديل أخير للظاهرية بدخول عز الدين رباع مكان محمد فودة، وحاول الأمعري استغلال الدقائق المتبقية لتعديل الكفة، في المقابل اعتمد الغزلان على بناء الهجمات السريعة المرتدة.
وفي الدقيقة 84 حصل الأمعري على خطأ لم يستغل بالشكل المطلوب لتمر باقي دقائق الشوط الثاني دون جديد، باستثناء محاولة حويطي من كرة ثابتة ارتدت من الحائط البشري، لتنتهي المباراة بفوز صعب لشباب الظاهرية على مركز الأمعري بهدف دون رد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه فريق شباب الظاهرية يستهل مشواره في حملة الدفاع عن لقبه



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday