حفني يبدي سعادته بصدارة الزمالك ويأمل بحصد لقب الدوري
آخر تحديث GMT 02:43:10
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" أنّه لم يهرب من المنتخب ويحلم بالتتويج

حفني يبدي سعادته بصدارة "الزمالك" ويأمل بحصد لقب الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حفني يبدي سعادته بصدارة "الزمالك" ويأمل بحصد لقب الدوري

أيمن حفني
القاهرة ـ محمد سعد

أبدى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" أيمن حفني، "سعادته لتصدر فريقه قمة بطولة الدوري المصري من دون منافس بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة عقب الفوز على "سموحة" في الأسبوع الـ25 للدوري".

وأكد حفني في مقابلة خاصة مع "العرب اليوم"، أنّه "سعيد جدًا بتصدر بطولة الدوري هذا الموسم"، مضيفًا "أتمنى أن أساهم أنا وزملائي في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم والغائب عن "القلعة البيضاء" منذ 11 عامًا"، أي منذ البطولة الأخيرة التي حصل عليها الفريق "الأبيض" في موسم 2003 ـ 2004.

وتابع، "نحن نسير بخطى ثابتة ونقدم مستوى جيد منذ بداية الموسم، بشهادة جميع الخبراء والنقاد الرياضيين، ونتمنى أن يكلل الله مجهودنا في نهاية الموسم؛ بالحصول على لقب البطولة".

وأردف "الحصول على بطولة الدوري حلم كبير لأي لاعب، وأن يحقق بطولة الدوري مع فريق كبير مثل "الزمالك"، فهذا سيكون بمثابة إنجاز فريد للاعبين جميعًا، خصوصًا وأن النادي يبحث عن الدرع منذ 11 عامًا".

وأما في شأن المنتخب، أبرز أنّه لم يهرب من المنتخب كما قيل في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، قائلًا "أنا كنت مصابًا، وطبيب المنتخب كان يعلم هذا جيدًا، وأكبر دليل على كلامي وعدم هروبي من المنتخب وإدعائي المرض؛ انضمامي إلى المعسكر الأخير الذي استمر أربعة أيام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفني يبدي سعادته بصدارة الزمالك ويأمل بحصد لقب الدوري حفني يبدي سعادته بصدارة الزمالك ويأمل بحصد لقب الدوري



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday