محمود حسن يبحث عن عرض للاحتراف في الدوريات الأوروبيَّة
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" عن إمكانية إقناع مجلس الإدارة

محمود حسن يبحث عن عرض للاحتراف في الدوريات الأوروبيَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود حسن يبحث عن عرض للاحتراف في الدوريات الأوروبيَّة

محمود حسن
القاهرة – حسام السيد

عبَّر لاعب الفريق الأول للكرة في النادي "الأهلي" ومنتخب مصر، محمود حسن "تريزيغيه"، عن آماله في الاحترافي أحد الدوريات الأوروبية الكبيرة، على الرغم من رفض مجلس إدارة النادي الاستغناء عن أي لاعب قبل موسمين .

وبيَّن محمود حسن لـ"العرب اليوم"، أنه تلقى تأكيدات من شركة التسويق التي يتعامل معها بأنه يحظى بمتابعة واهتمام من جانب أندية أوروبية عدة ترغب في التعاقد معه، وتنتظر قرب نهاية الموسم الكروي لتبدأ المفاوضات الرسمية مع "الأهلي"، خصوصًا أنه مرتبط بعقد يمتد لسنوات مقبلة.

وأشار اللاعب إلى أنه في حال وصول عرض مالي كبير سيتغير موقف النادي، على الرغم من تصريحات المشرف على الكرة علاء عبدالصادق، بصعوبة التفريط في خدماته، مبينًا أنه يمكن إقناع مجلس الإدارة بالرحيل كما حدث قبل ذلك خلال احتراف رامي ربيعة في نادي "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي .

وأبدى محمود حسن سعادته لترشيحه في وقت سابق، للانتقال إلى صفوف أندية مثل "أياكس أمستر دام" و"فينورد روتردام" الهولنديين، و"نيس" الفرنسي و"سيلتك" الأسكتلندي، و"شاختار دونيستك" الأوكراني، وتمنى أن يحظى بعرض مالي طيب يجبر إدارة "الأهلي" على احترافه وعدم تعطيل مسيرته الكروية.

وأشاد بالفترة التي قضاها مع الفريق الأحمر والمنتخب الأولمبي ومنتخب مصر الأول، مشيرًا إلى أنه قادر على تنفيذ فكر ثلاثة مدربين وأجهزة فنية في وقت واحد بسبب الخبرات التي اكتسبها في وقت مبكر عندما تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول في "الأهلي" عندما كان عمره 17 عاما فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود حسن يبحث عن عرض للاحتراف في الدوريات الأوروبيَّة محمود حسن يبحث عن عرض للاحتراف في الدوريات الأوروبيَّة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday