معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك
آخر تحديث GMT 14:08:27
 فلسطين اليوم -

معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك

فيكتور بيتوركا
الرياض ـ العرب اليوم

يدرس مدرب الاتحاد بيتوركا إقامة معسكر داخلي تحضيري للفريق الكروي في أحد الفنادق الكبرى بجدة عقب نهاية مباراة الديربي أمام الأهلي يوم الجمعة الـ 15 من شهر مايو الجاري، في دوري جميل للمحترفين، حيث يهدف المدرب الروماني من إقامة المعسكر تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا للقاء الكلاسيكو أمام الهلال في الرياض يوم السبت 30 من شهر مايو الجاري، ضمن مباريات دور نصف النهائي في كأس الملك.

هذا وكانت الإدارة الاتحادية رصدت مكافأة مجزية للاعبين في حال تحقيق أغلى الكؤوس المحلية في الموسم الجاري، وتضع إدارة إبراهيم البلوي آمالا كبيرة في الظفر بالكأس المحلية الكبرى خاصة أنه تبقى خطوتان ويحصد الفريق أغلى كؤوس الموسم الرياضي.

من جانب آخر، استأنف الفريق الكروي تدريباته اليومية استعدادا للقاء الشباب يوم الأحد القادم في الجولة (25) من دوري جميل للمحترفين، وكان المدرب بيتوركا طالب اللاعبين بالعمل على تلافي السلبيات التي حدثت في لقاء القادسية والعمل على تقديم المستويات الفنية التي تسهم في ظهور الفريق الكروي بالصورة الفنية فيما تبقى من مباريات الدوري، ولن يتمكن اللاعب جمال باجندوح من المشاركة في لقاء الشباب في ظل حاجته للعلاج والراحة للاستفادة من خدماته الفنية في لقاء الديربي أمام الأهلي في الجولة الأخيرة في بطولة الدوري للموسم الحالي، هذا ويواصل اللاعب محمد أبوسبعان برنامجه التأهيلي ولم تتضح الصورة كاملة حيال مشاركته في المباريات من عدمه، وسيكون العراقي سيف سلمان أحد خيارات المدرب بيتوركا في لقاء الشباب المرتقب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك معسكر خاص يجهز العميد لنصف نهائي كأس الملك



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday