آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة
آخر تحديث GMT 16:32:55
 فلسطين اليوم -

تغلب على الأخطاء التي وقع فيها نتيجة المجازفة في اللعب

آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة

آندي موراي
باريس ـ مارينا منصف

نجح آندي موراي في تحقيق نتائج رائعة، بعدما استطاع التغلب على ديفيد فيرير في مجموعات متتالية ليصل إلى المباراة النهائية التي تقام الأحد ضمن منافسات بطولة الأساتذة في باريس.

وبعد أن خاض المصنف البريطاني الأول اختبارًا حقيقيًا أمام ريتشارد جاسكيه في الجولة الأخيرة، إلا أنه تمكن من عبور اللقاء أمام اللاعب الإسباني الذي لم يستطع أن يجاري المصنف رقم 3 على العالم وخسر اللقاء بنتيجة 6 – 4 و 6 – 3.

ويواجه موراي نوفاك ديوكوفيتش في المباراة النهائية في الوقت الذي يستعد فيه الإسكتلندي من أجل المشاركة في ختام الجولة العالمية لتنس المحترفين على ملعب "O2" إضافة إلى نهائي كأس دافيز البريطاني أمام البلجيكي نهاية تشرين الثاني/نوفمبر.

وتألق موراي مجدداً منذ بداية اللقاء وتقدم بنتيجة 3 – 1 قبل أن يبدأ في الوقوع في أخطاء، لتشهد المباراة عودة فيرير مرة أخرى ليصل إلى نقطة التعادل. ولكن ظهور المصنف الثامن مرة أخرى في اللقاء لم يستمر طويلاً ليحصل موراي على النقاط المتتالية ويحصد معها المجموعتين الأولى والثانية بنتيجة 6 – 4 و 6 – 3 ويضمن التأهل إلى نهائي بطولة الأساتذة رقم 16 والأول له في العاصمة الفرنسية.

وصرح موراي خلال حديث صحافي بأن اللقاء كان قويًا، ولكنه استطاع التعامل معه باحترافية ونجح في الحصول على النقاط، متغلبًا على الأخطاء التي وقع فيها نتيجة المجازفة في اللعب.

وفي حال فوز موراي في المباراة النهائية، فإنه بذلك ينهي الموسم وهو المصنف الثاني على العالم ليحصد الإنجاز الذي لم يحققه من قبل. كما أنه وبمشاركته في المباراة النهائية في كأس دافيز ، يكون اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً وصل إلى مرحلة متقدمة في مشواره في رياضة "التنس".

ويعد انتصار ديوكوفيتش على فافرينكا بمثابة انتقام من السويسري الذي تغلب عليه خلال بطولة فرنسا المفتوحة التي أقيمت في آيار / مايو لتكون الخسارة الوحيدة للاعب الصربي ديوكوفيتش في البطولات الأربع الكبرى هذا العام. وفاز الصربي بنتيجة 6 – 3 و 3 – 6 و 6 – 0 ليصل بذلك إلى النهائي رقم 14.

وفي حال تغلبه على موراي الذي تقابل معه ست مرات خلال عام 2015 فاز فيها الإسكتلندي مرة واحدة في بطولة كندا للأساتذة التي أقيمت في مونتريال خلال آب / أغسطس،  فإنه سيحصد بذلك اللقب العاشر هذا العام.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة



GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday