أبطال العرب المشاركين في صراع الأبطال يعربون عن سعادتهم في المشاركة
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

بعد النجاح الكبير في إقامة البطولة

أبطال العرب المشاركين في "صراع الأبطال" يعربون عن سعادتهم في المشاركة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبطال العرب المشاركين في "صراع الأبطال" يعربون عن سعادتهم في المشاركة

أبطال العرب المشاركين في "صراع الأبطال"
القاهرة - محمد عبدالحميد

حظيت بطولة اللياقة البدنية (صراع الأبطال) التي أقيمت تحت رعاية  الممثل الشخصي لجلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، وبتنظيم من الاتحاد البحريني لرفع الأثقال في مجمع السيف التجاري في ضاحية السيف في مشاركة لاعبين ولاعبات من  دول عدة.
 
وأكدت هذه المشاركة الواسعة التي حظيت بها البطولة على مدى يومي الجمعة والسبت الماضيين الموافق 15 و 16 من شهر أبريل/ نيسان الجاري أن بطولات اللياقة البدنية منتشرة كثيراً بين أوساط الشباب والكبار، حيث أن الأونة الأخيرة تشهد طفرة غير مسبوقة لهذه الرياضة التي تعتمد على عناصر بدنية أبرزها القوة العضلية والتحمل وغيرها من تلك العناصر.

وحرص أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بزيارة موقع البطولة مساء الجمعة الأول في مجمع السيف التجاري، حيث كان في استقباله نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال مدير بطولة صراع الأبطال سلطان الغانمن حيث تابع عسكر جانب من المنافسات، وقدم الغانم شرحاًً لأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عن تفاصيل هذه المسابقة وما تتضمنه من فئات، وأشاد عسكر بالجهود التي بذلها القائمون على هذه البطولة ومستوى التنظيم مؤكداًً أن اللجنة الأولمبية البحرينية تقدم كل الدعم من أجل تحقيق النجاح المنشود خصوصاً أنها تقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأبدى عسكر اعجابه الكبير بالمستويات الفنية للمشاركين والمشاركات متمنياً التوفيق للجميع.

ومحرص 3 لاعبين مصريين على التسجيل في البطولة وحضور منافساتها، وقد تحدث اللاعب المصري عاصم عفت مختار أنهم جاءوا خصيصاً من أجل لمشاركة في هذه المنافسات وقال " عندما أخبرنا المنظمون والقائمون على هذه البطولة لم نتردد في التسجيل والحرص في المشاركة فيها، فرياضة اللياقة البدنية ومسابقاتها باتت تنتشر بشكل سريع وكبير، ففي مصر ومنذ عامين بالتحديد لك يكن هناك إلا نادٍ خاص واحد واليوم هناك أكثر من 10 أندية متخصصة وهذا يؤكد أن الممارسين زاد عددهم وارتفع وانتشرت هذه الرياضة فيما ما بين الشباب، وتقام لها أكثر من بطولة سنوياً وهي في ارتفاع مستمر".
 
وأضاف مختار أنهم يتمرنون بشكل يومي ومكثف ومستمر في مصر، وقد جاء وهو جاهز لهذه المنافسات التي يشارك فيها ضمن فئة السكليد، وقد تفاجىء من العدد الكبير والمستويات المرتفعة في هذه الفئة والمشاركين الذين جائو من عدة دول، كما أشاد بمستوى التنظيم المتميز للبطولة وموقع اقامتها في وسط مجمع تجاري فيه حركة كثيرة من الناس مما يساهم ذلك في جذب الزوار والحاضرين لموقع البطولة فالجمهور جزء لا يتجزء من نجاح البطولات الرياضية، كما يساهم ذلك في تعريفهم بما هية اللياقة البدنية وماهي مسابقاتها.

ويعتبر عاصم عفت مختار هو أحد أبرز اللاعبين المصريين في بطولات اللياقة البدنية، وقد اتجه لهذه الرياضة منذ فترة، حيث أنه كان منذ خمس سنوات لاعباً في منتخب الجودو المصري وبسبب ارتباطه بالعمل ابتعد عن المنتخب وعن ممارسة الجودو واتجه لممارسة رياضة اللياقة البدنية والكروس فيت والتي مازال يمارسها حتى اليوم ويحرص بالمشاركة في فعالياتها وبطولاتها المختلفة، وشارك إلى جانب مختار من مصر كل من زميليه محمد عدمه وعبدالرحمن سليمان.

وأعرب الشيخ عبدالله بن خليفة بن عبدالله آل خليفة  عن إعجابه الشديد في إقامة البطولة وسط أحد أكبر المجمتعات التجارية مجمع السيف، وقال " خطوة موفقة قام بها المنظمون والقائمون على بطولة صراع الابطال، فمثل هذه البطولات جرت العادة أن تقام في صالات رياضية أما هذه البطولة فوجئنا أنها تقام في مجمع تجاري، إن ذلك ساهم في وصول البطولة وهذا النوع من الرياضة للجمهور وليس بحاجة لجذبهم فهم موجودهم والبطولة ذهبت إليهم ما يساهم في تعريفها لهم أكثر وعن قرب ويتابعون حيثياتها ومنافساتها وكل ما يصاحبها، إن التنظيم مميز والعدد المشارك عدد كبير ومن مختلف الدول والمنافسة قوية".
 
وأضاف " عن نفسي أنا فأنا محب لكرة القدم واستغل ممارستي لهذه الرياضة في رفع مستوى اللياقة البدنية إلى جانب أنها رياضة تجمع بين القوة والتحدي والأخوة وفيها التحدي للنفس وهو جانب بالنسبة لي يهمني كثيراً وأنا أحب أن اتحدى نفسي وفيها تعب كبير في وقت قصير، كما أنهها تحظى بانتشار كبير في الآونة الأخيرة وانتشار مراكز وصالات وأندة متخصصة لها واقامة تجمع رياضي بهذا المستوى لها إنما يساهم بالارتقاء بها أكثر ويفتح المجال للاعبين الممارسين لها سواء من داخل البحرين ومن خارجها لاستعراض مستوياتهم وقدراتهم وامكانياتهم الرياضية".

وقد جذبت "فقرة الكاليسثينكس" العديد من زوار وحضور مجمع السيف والمارة، حيث قدم شهاب في بداية الفقرة الرياضية تعريف عنها وعرف باللاعبين، ثم قدم اللاعبون المحترفون فقرة متميزة باستخدام الأجهزة الموضوعة، وتفاعل الحضور مع الرياضيين ثم فتحوا المجال لعدد من الصغار لمساعدتهم وتجربة بعض الحركات الرياضية.

وأكد مدير البطولة نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم أن اللجنة المنظمة للبطولة بذلت قصارى جهدها من أجل اظهار البطولة بالصورة المشرفة والتي تليق براعي البطولة  الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبتوجيهات من  رئيس اتحاد رفع الأثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة تحققت أهداف اقامتها وحققت نجاح كبير، فالعدد الكبير الذي شارك من داخل وخارج المملكة يؤكد لنا أن البطولة حققت ما يصبوا إليه الاتحاد، والتنظيم المميز من جميع القائمين عليه، ودعم اللجنة الأولمبية البحرينية الذي كان وراء هذا النجاح إنما يجعلنا لنبذل المزيد من أجل الارتقاء أكثر بهذه الرياضة المتطورة.

وأضاف أن ما شاهدوه من تنافس قوي يأتي تأكيداً على الانتشار الكبير الذي باتت تتميز به بطولات ومسابقات اللياقة البدنية، مشيداً بجهود جميع الجهات الداعمة والمساندة، مشيراً أن اقامة البطولة في مجمع السيف التجاري كان الهدف منها الوصول لقلب الجماهير وهذا ما تحقق في اليومين الماضيين.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبطال العرب المشاركين في صراع الأبطال يعربون عن سعادتهم في المشاركة أبطال العرب المشاركين في صراع الأبطال يعربون عن سعادتهم في المشاركة



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday