أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته
آخر تحديث GMT 21:36:09
 فلسطين اليوم -

أوضح أنهم اعتمدوا على أنفسهم في دعم النادي

أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته

الدكتور أبو الحجاج عبد الغني
القاهرة - محمد عبد الحميد

عقد مجلس إدارة نادي الرواد في مدينة العاشر من رمضان برئاسة الدكتور أبو الحجاج عبد الغني مؤتمرًا صحافيًا لشرح المعوقات التي تعترض مسيرة المجلس في تطوير البنية التحتية والإنشائية والرياضة لأحد القلاع الرياضية في جمهورية مصر. وأكد رئيس النادي أبو الحجاج عبد الغني ان المجلس الحالي تسلم تركة ثقيلة جدا من مجالس الادارات السابقة حيث كانت خزانة النادي تئن من الديون لجهات حكومية وغير حكومية وبمبالغ طائلة.
 
وأضاف رئيس الرواد ان المجلس اضطر للمغامرة وركوب الصعب رافضا الاعتراف بالواقع المستحيل من أجل تدبير موارد مالية من خلال طرق أبواب وزارة الشباب والرياضة ورجل الأعمال في مدينة العاشر من رمضان، مضيفًا "لم يستجب لاستغاثتنا أحد".وكشف أن المجلس بحث عن حلول بديلة لإنعاش خزانة النادي معتمدا على موارده الذاتية من خلال فتح باب العضوية امام 1000 عضو جديد وفتح منافذ لمطاعم وكافتيرات للتأجير بجانب السيطرة على أبواب النادي لتحصيل مبالغ من تذاكر الدخول لغير الأعضاء من زوار النادي.وشدد عبد الغني على ان المجلس سار ايضا في خط متواز اخر بترشيد الانفاق في النادي ومنع اساءة استغلال المال العام ليدخل بعد ذلك نفق تطوير البنية التحتية والمنشآت المظلمة ليجعله منيرا بعد البدء في تطويرها، لافتًا إلى أن احداث ثورة انشائية تفوق أي ناد اخر في مصر خلال الوقت الحالي.
أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته 
وقال "ان الزمالك هلل وملأ الدنيا ضجيجا بعد تطوير منشأته بأموال وزارة الرياضة ولكننا فعلا نفس الأمر دون مساعدة من أحد ولا اعرف ما سبب ان يتخلى عنا وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز على الرغم من أنه يدعم كل شبر في مصر ونجن نادى تابع للوزارة وليس ناديا خاصا". وشدد على ان نادي الرواد يخدم ما يقرب من 60 الف شاب ويجب على الوزارة تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية المتعلقة بالاهتمام بالشباب وتوفير المنشآت الشبابية التي تبعده عن الإدمان والمخدرات والتطرَف.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الرواد ان المجلس نجح في تحديث منشآت النادي التي بدأها بالفعل بإنشاء ملعب كرة قدم قانوني به مضمار لألعاب القوى وتطوير ملاعب كرة اليد والسلة وانشاء الصالة المغطاة للألعاب النزالية بتكلفة مالية تتعدى الـ13 مليون جنيه بجانب "جيم" على أعلى مستوى وبحيرة صناعية ومنطقة "لاند سكيب" يناسب نادي الرواد وأعضائه. يُذكر أن نادي الرواد يضم العديد من الأنشطة الرياضية حيث يمارس أعضاء النادي 22 لعبة رياضية بها العديد من أبطال العالم في الكاراتيه وتنس الطاولة وكرة السرعة. ووجه رئيس الرواد عتابًا لوزير الشباب والرياضة لعدم دعمه النادي في المنشآت خصوصًا ان النادي عليه التزامات بالإنفاق على مرتبات العاملين به شهريا بما يقرب من 300 الف جنيه بجانب الصرف على 22 لعبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته أبو الحجاج عبد الغني يكشف المعوقات التي تلاحق مجلس إدارته



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday