أيتيفي تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

القناة تلتزم بعرض احتفالية شلتنهام وديربي إينفيستك في إبسوم

"أي.تي.في" تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أي.تي.في" تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017

سباق شلتنهام للخيول
لندن - سليم كرم

وقّعت "أي.تي.في" عقد شراكة لبثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني بداية من العام 2017 بديلاً عن القناة الرابعة، لمدة 4 أعوام، ومن المقرر أن يتم بثّ السباق بداية من اليوم الأول للعام الجديد، على أن يكون الأخير للقناة الرابعة في سباق تخطي الحواجز، المقرر إقامته في نيوبري في 31 كانون الأول/ ديسمبر.

 أيتيفي تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017

وتلتزم "أي.تي.في" بعرض ما يقرب من 100 يومٍ من السباق كل عام، على أن تبثّ احتفالية شلتنهام وسباق كرابي الوطني الكبير في إينتري، فضلاً عن ديربي إينفيستك في إبسوم ورويال آسكوت عبر قناتها الرئيسية.

 أيتيفي تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017

وفي الإجمال، فإن ما لا يقل عن 34 سباقًا سيتم إذاعتها عبر قناة "أي.تي.في" الرئيسية، بينما تقوم "أي.تي.في 4" ببث نحو 60 سباقًا آخرين، فضلاً عن عرضها برنامجًا صباح كل سبت بعنوان بديلاً للنسخة الحالية من البرنامج ذا مورنينج لاين،  والذي يذاع عبر القناة الرابعة.

 أيتيفي تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017

وصرَّح المدير التنفيذي للمجموعة الإعلامية لسباقات الخيل "آر.إم.جي"، ريتشارد فيتزجيرالد، والتي ترأست فريق المفاوضات للسباق، بأن "أي.تي.في" ظهرت بقوة على الساحة الإعلامية وحظيت بمتابعة من الكثيرين، وهو ما يؤهلها لبث سباقات الخيول بعدما قدمت التزامًا قويًّا ومقنعًا لمدة 4 أعوام.

وأضاف فيتزجيرالد أن هناك فرصة عظيمة الآن لجميع من هم في صناعة الإعلام من أجل دعم "أي.تي.في" لرعاية الرياضة، وأن المستوى غير المسبوق من الاهتمام في العطاء يكشف عن جاذبية هذه الرياضة.

أيتيفي تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017 

وتوجَّه بالشكر إلى القناة الرابعة على دعمها الكبير لسباقات الخيول على مدار الأعوام، لاسيما استثمارهم في التغطية خلال الأعوام الثلاثة الماضية، بعدما نجحت في الحصول العام 2013 على حقوق البث الحصري، وهو ما يعني انتقال البث لسباقات رويال آسكوت وديربي من "بي. بي. سي".

كما أعرب مدير الرياضة في "أي.تي.في"، نيل سلوان، عن سعادته برعاية ذلك الحدث الرائع من سباقات الخيول البريطاني بداية من العام 2017.

وبعدما أنهت "بي.بي.سي" عقدها الخاص ببثّ سباقات سيارات الفورميولا وان، فإنه من المنتظر بأن تبثّ القناة الرابعة هذه السباقات هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتيفي تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017 أيتيفي تتولى بثّ سباق شلتنهام للخيول البريطاني مطلع العام 2017



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday