إيبشتاين يثني على هاميلتون ويؤكد أن نمط حياته جيّد للرياضة
آخر تحديث GMT 15:24:12
 فلسطين اليوم -

الإنجليزي يستعد لخوض سباق الجائزة الكبرى الأميركي

إيبشتاين يثني على هاميلتون ويؤكد أن نمط حياته جيّد للرياضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيبشتاين يثني على هاميلتون ويؤكد أن نمط حياته جيّد للرياضة

لويس هاميلتون
واشنطن - يوسف مكي

اعتاد بوبي إيبشتاين، المسؤول عن سباق الجائزة الكبرى لسباقات "فورملا 1" الذي سيقام نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة، على إظهار إعجابه بسائق فريق "مرسيدس" لويس هاميلتون، حيث ذكر العام الماضي أن هاميلتون يعد متسابقًا رائعًا وسفيرًا جيدًا لرياضة سباقات "فورملا 1".

وأكد إيبشتاين أن سائقي سباقات "فورملا 1" لابد وأن يسيروا على نهج هاميلتون الذي استطاع تحقيق الفوز التاسع له هذا الموسم، خلال السباق الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر في روسيا.
ويتجه هاميلتون إلى أوستن في الولايات المتحدة الأميركية لخوض سباق الجائزة الكبرى الذي يحتاج فيه إلى التغلب على سباستيان فيتيل بتسع نقاط، وعلى زميله في فريق "مرسيدس" نيكو روزبرغ بنقطتين من أجل ضمان حصوله على اللقب الثالث له.

ويرى رئيس ومؤسس حلبة "أميركاز" لسباقات "فورملا 1" إبشتاين، أن هذه الرياضة تحتاج إلى أسلوب الحياة المتبع من جانب السائق البريطاني الشهير لتحقيق التسويق المثالي، حيث أشار إبشتاين خلال حديثه لصحيفة "الغارديان" إلى أن سباقات "فورملا 1"، وان تضم شخصيات رائعة يمكن الاستفادة منها في الترويج وبيع تذاكر السباقات، متناولاً الحديث عن هاميلتون الذي خرج إلى الجمهور متخليًا عن الحياة التقليدية، كما نوه إلى أن السيارات لا تتمتع بمثل الشخصية التي يتمتع بها البشر.

وأبدت بعض الأصوات التي تحظى بالاحترام في رياضة "الفورملا 1"، قلقها إزاء تأثير نمط الحياة على المتسابق، ففي أيار/مايـو من هذا العام، قال ديمون هيل بطل العالم عام 1996، إن هاميلتون ذهب تركيزه إلى الكرة خلال وجوده في "برشلونة" لخوض سباق الجائزة الكبرى الإسباني، وأضاف هيل أن المهام الأساسية في ضرورة الفوز في السباقات لابد وألا تتعارض مع التمتع بالحياة بالكيفية التي يريدها هاميلتون.

ومنذ ذلك الحين فإن هاميلتون تحدى منتقديه واستطاع الجمع بين مزاحمة منافسيه على الألقاب، مع الحفاظ على المشاركة في الحياة الاجتماعية، أما إبشتاين الذي يبدي قلقه هو ومنظمي السباق من انخفاض أعداد الجماهير الحاضرة، خصوصًا وأن أعداد العام الماضي انخفضت مقارنة بعام 2013، فإنه يرى أن زيادة سباقات "فورملا 1" في الولايات المتحدة من اثنين إلى ستة قد يساعد أكثر في حشد أعداد أكبر من الجماهير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيبشتاين يثني على هاميلتون ويؤكد أن نمط حياته جيّد للرياضة إيبشتاين يثني على هاميلتون ويؤكد أن نمط حياته جيّد للرياضة



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday