إيقاف بطل الصدّات في ميامي هيت حسان وايتسايد لمباراة واحدة
آخر تحديث GMT 21:58:15
 فلسطين اليوم -

بعد ضربه بكوعه لاعب ارتكاز سبيرز

إيقاف بطل الصدّات في ميامي هيت حسان وايتسايد لمباراة واحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيقاف بطل الصدّات في ميامي هيت حسان وايتسايد لمباراة واحدة

دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين
القاهرة – محمد عبد الحميد

حقق اوكلاهوما سيتي فوزا ساحقا على نيواورليانز بيليكانز 121-95 ، في اخر مواجهتين قبل أسبوع "كل النجوم"، فيما تخطى ميلووكي باكس ضيفه واشنطن ويزاردز 99-92 الخميس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وقاد الثنائي راسل وستبروك وكيفن دورانت سيتي الى فوزه الأربعين هذا الموسم، في المباراة الأولى على ملعب "تشيزابيك ارينا" في اوكلاهوما وامام 18203 متفرجين، اذ سجل كل منهما 23 نقطة، وكان الموزع وستبروك بحاجة لمتابعة وحيدة كي يحقق ثلاثية مزدوجة "تريبل دابل" للمرة التاسعة هذا الموسم.

واصبح اوكلاهوما ثالث فريق يصل الى عتبة الـ40 فوزا بعد غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب (48-4) وسان انتونيو سبيرز (45-8). وبحسب احصائيات "الياس سبورتس" فهذه اول مرة تحقق ثلاثة اندية من نفس المنطقة هذا الإنجاز قبل أسبوع كل النجوم. وقال وستبروك بعد الفوز: "اعتقد اننا فريق كبير. أربعون فوزا، يعجبني الموقع الذي وصلنا اليه. أتطلع الى النصف الثاني من الموسم".

وسجل لبيليكانز (20-33) انتوني ديفيس 23 نقطة والبديل جرو هوليداي 23 نقطة و6 تمريرات حاسمة. وخيم جو من الصدمة على المباراة بعد وفاة انغريد وليامس (44 عاما)، زوجة مونتي وليامس مساعد مدرب اوكلاهوما، في حادث سير الأربعاء. وقال دورانت: "فكرت بما سأقوله، لكني احب المدرب مونتي كثيرا. انه شخص نحبه كلنا، لا افهم ما حصل".

اما ديفيس، فكان احد لاعبي بيليكانز الذين تذكروا اينغريد كوالدة ثانية له عندما كان وليامس يدربه: "كان الامر قاسيا، لكن يجب ان تخرج وتنافس في المباريات". وفي المباراة الثانية، سجل كريس ميدلتون 14 من نقاطه الـ27 في الربع الأخير ليقود باكس الى الفوز على واشنطن على ملعب "بي ام او برادلي هاريس سنتر" وامام 14172 متفرجا. وأضاف جباري باركر 17 نقطة و9 متابعات واليوناني جانيس انتيتوكونمبو 17 نقطة و13 متابعة.

- إيقاف وايتسايد مباراة واحدة -

وتعرض بطل الصدات في ميامي هيت حسان وايتسايد لعقوبة إيقاف لمباراة واحدة بعد ضربه بكوعه لاعب ارتكاز سبيرز الصربي بوبان ماريانوفيتش، بحسب ما أعلنت الرابطة الخميس.

ويملك وايتسايد، المحترف سابقا في الصين ولبنان، معدل 9ر3 صدات في المباراة الواحدة، وهو ثاني لاعب من حيث دقة التسديد (7ر61%) في الدوري، فضلا عن معدل 11 متابعة في المباراة. وطرد وايتسياد (26 عاما و13ر2 م) في الربع الأخير من خسارة ميامي امام ضيفه سبيرز 119-101 الثلاثاء. وسيغيب وايتسايد عن مباراة اتلانتا هوكس في 19 الجاري بعد انتهاء أسبوع كل النجوم.

ويحتل هيت (29-24) المركز الثاني في مجموعة الجنوب الشرقي وراء اتلانتا هوكس (31-24)، والخامس في المنطقة الشرقية. وبعد موسمين مع ساكرامنتو كينغز حتى 2012، حمل وايتسايد الوان سيشوان ويلز وجيانغسو تونغشي في الصين فضلا عن عمشيت والمتحد اللبنانيين، قبل العودة الى دوري المحترفين مع ميامي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيقاف بطل الصدّات في ميامي هيت حسان وايتسايد لمباراة واحدة إيقاف بطل الصدّات في ميامي هيت حسان وايتسايد لمباراة واحدة



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday