اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015
آخر تحديث GMT 11:27:26
 فلسطين اليوم -

رغم خسارتها في بطولة أميركا وعدم حصولها على "الغراند سلام"

اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015

سيرينا ويليامز
لندن ـ كاتيا حداد

عانت سيرينا ويليامز من هزيمة قوية عندما فشلت في الحصول على لقب "الغراند سلام" في أعقاب الخسارة التي تعرضت لها خلال بطولة أميركا المفتوحة هذا العام أمام الإيطالية روبرتا فينشي، ولكن ذلك لم يمنع مجلة "سبورتس إلستريتيد" من اختيارها كأفضل شخصية رياضية لعام 2015.

وتصدرت نجمة التنس البالغة من العمر (34 عامًا) غلاف المجلة في العدد السنوي، وهي تجلس على العرش الذهبي مرتدية قميصًا أسود من الدانتيل.

ونشرت الصورة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكتبت تعليقًا وصفت فيه هذا العام بالمذهل بالنسبة إليها بعد عمل شاق، وهو ما يعطي لها أملًا في استكمال سلسلة الانتصارات، عازمة على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وتوجهت ويليامز بالشكر إلى الفريق المساعد لها الذي كان له فضل كبير فيما وصلت إليه، معربة عن شرف كبير في العمل مع ذلك الفريق.

ونالت المشاركة التي قامت بها على "إنستغرام" إعجاب ما يقرب من 33 ألف مستخدم خلال ساعة واحدة فقط، فضلًا عن إشادة معجبيها بالإنجازات التي حققتها.

وأشادت المجلة الرياضية أيضًا بنجمة التنس سيرينا ليس فقط لكونها أفضل لاعبة تنس على مر العصور، وإنما لتصدرها العناوين طوال العام في مجالات الترفيه والثقافة الشعبية والأزياء فضلًا عن السياسة.

وأثنى الرئيس الأميركي باراك أوباما على مجهوداتها في وقت سابق، وقدمت عقب ضياع حلم الحصول على لقب "الغراند سلام" مجموعة أزياء خلال أسبوع الموضة في نيويورك وتلقت تحية من وينتور ودريك وكيندال جينر.

وجمعت سيرينا هذا العام علاقة صداقة قوية بمدير العمليات التنفيذية في "فيسبوك" شيريل ساندبرغ، في الوقت الذي قدمت إليها المساعدة في التغلب على صدمة فراق زوجها ديف جولدبرغ الذي توفي وهو يبلغ من العمر (47 عامًا) في أيار / مايو نتيجة حادث سير بينما كان يقضي العطلة.

وأفادت شيريل بأنها تلقت العديد من رسائل البريد الصوتي والنصية الواردة من سيرينا لأشهر عدة، والتي كانت تسعى خلالها إلى دعمها وإخراجها من حالة الصدمة التي كانت تعيشها بسبب رحيل زوجها، فضلًا عن مرافقة طفليها الذين هم في الثامنة والعاشرة من العمر إلى الفراش في المساء لتروي لهم قصصًا عن حياتها والمآسي التي مرت بها ووفاة أحد شقيقاتها عام 2003.

وصرّحت ويليامز خلال حديثها للمجلة، بأن خسارة بطولة أميركا المفتوحة أوقعها تحت ضغط كبير، ولكنه أعطى لها دافعًا قويًا نحو صناعة التاريخ، كما كشفت عن أنها نضجت كثيرًا خلال مشوارها في رياضة التنس، خصوصًا بعد تغريمها مبلغ 82.500 دولار لقيامها بالصراخ في وجه الحكم خلال بطولة أميركا المفتوحة عام 2009.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015 اختيار النجمة سيرينا ويليامز للفوز بلقب أفضل شخصية رياضية لعام 2015



GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday