استبعاد لاعب الكريكيت الانجليزي من منافسات اليوم الواحد الدولية
آخر تحديث GMT 16:24:30
 فلسطين اليوم -

صاحب الرقم القياسي مع "واندرارز"

استبعاد لاعب "الكريكيت" الانجليزي من منافسات اليوم الواحد الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استبعاد لاعب "الكريكيت" الانجليزي من منافسات اليوم الواحد الدولية

اللاعب المخضرم جيمي آندرسون
لندن - سليم كرم

أكد اللاعب المخضرم جيمي آندرسون الذي يشارك في صفوف الفريق الشاب لمنتخب انجلترا أنه سيضع ضمن أولوياته منافسات الاختبار لما تبقى من مسيرته في رياضة "الكريكيت"، وفي جدول منافسات الاختبار لعام 2016، نجد أن اللاعبين سيحتاجون إلى بذل مجهود شاق.

واتخذ منتخب انجلترا قرار حماية اللاعب وإبعاده من المشاركة في منافسات اليوم الواحد الدولية للكريكيت منذ كأس العالم، مع تأكيد آندرسون على أن قلبه وعقله يبقي معلقًا باللعبة وتزداد رغبته بالمشاركة في مباريات أكثر ضمن اختبار الكريكيت.

استبعاد لاعب الكريكيت الانجليزي من منافسات اليوم الواحد الدولية

وأشار اللاعب صاحب الرقم القياسي في الحصول علي الويكيت مع "واندرارز"  إلى أن الابتعاد عن المشاركة لبضعة شهورٍ في هذه السلسلة لن يكون بالأمر غير الجيد بالنسبة له، وبالتالي سيخوض سلسلة من أربعة أيام مع فريق لانكشاير من أجل الاستعداد جيدًا للصيف.

وأوضح اللاعب أنه ينظر إلى سلسلة الاختبار في رياضة "الكريكيت" على أنها التحدي الأكبر بالنسبة له، مشددًا على أن 17 اختبار خلال العام هو تحدي كبير ولكنه يشعر معه بالإثارة ويتطلع إلي ما هو آتٍ.

وذكر اللاعب الوحيد في صفوف منتخب انجلترا الذي يدرك جيدًا مدي أهمية الفوز على جنوب أفريقيـا بأن اللاعبين من مختلف أنحاء العالم لديهم حالة عشق لخوض منافسات اختبار "الكريكيت" لما فيها من اختبار للشخصية والمهارة.

وغاب آندرسون اللاعب الشاب في تشكيل الفريق للمدرب مايكل فوغان الذي حقق انتصارًا عام 2004 – 2005 على نفس الملعب في جنوب أفريقيـا عن آخر اختبارين للرماد، فيما غاب عن الفوز في ديربان  بداعي الإصابة. إلا أنه يصر على عودة لياقته البدنية وبات جاهزاً للعب في كيب تاون.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استبعاد لاعب الكريكيت الانجليزي من منافسات اليوم الواحد الدولية استبعاد لاعب الكريكيت الانجليزي من منافسات اليوم الواحد الدولية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday