الإسباني رافايل نادال ينتقل إلى نصف نهائي دورة برشلونة لكرة المضرب
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

بعد فوزه على اللاعب الإيطالي فابيو فونييني

الإسباني رافايل نادال ينتقل إلى نصف نهائي دورة برشلونة لكرة المضرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإسباني رافايل نادال ينتقل إلى نصف نهائي دورة برشلونة لكرة المضرب

الإسباني رافايل نادال
القاهرة – محمد عبد الحميد

تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف أول إلى الدور نصف النهائي من دورة برشلونة الإسبانية لكرة المضرب البالغة جوائزها 428ر2 مليون يورو، وذلك بفوزه الجمعة على الإيطالي فابيو فونييني الثاني عشر 6-2 و7-6 (7-1), وإحتاج نادال، المتوج بطلًا لدورة مونتي كارلو للماسترز (1000 نقطة) الأحد الماضي للمرة التاسعة بفوزه على الفرنسي غايل مونفيس، الى ساعة و50 دقيقة لكي يتخطى فونييني ويحقق فوزه السابع من أصل 10 مواجهات خاضها ضد منافسه الذي أطاح بالإسباني من الدور الثالث لبطولة فلاشينغ ميدوز الصيف الماضي.

كما ثأر نادال، المصنف خامسا عالميا والفائز بلقب برشلونة 8 مرات متتالية من 2006 الى 2013، من فونييني الذي أطاح بالإسباني من الدور ثمن النهائي العام الماضي, ويلتقي نادال في دور الاربعة مع الالماني فيليب كولشرايبر العاشر او الروسي اندري كوزنتسوف السادس عشر.

وانتهى مشوار التونسي مالك الجزيري عند الدور ربع النهائي بخسارته امام الفرنسي بينوا بير المصنف سادسا 6-3 و5-7 و1-6.

وضرب بير موعدًا في نصف النهائي مع الياباني كي نيشيكوري الذي واصل حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف 7-5 و6-صفر.

وكان نيشيكوري الذي خسر مواجهتيه الاخيرتين مع بير (عام 2015 في الدور الاول لبطولة فلاشينغ ميدوز ونصف نهائي دورة طوكيو) بعد ان فاز في اول لقاءين بينهما، احتفظ العام الماضي بفوزه في النهائي على الإسباني بابلو اندوخار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسباني رافايل نادال ينتقل إلى نصف نهائي دورة برشلونة لكرة المضرب الإسباني رافايل نادال ينتقل إلى نصف نهائي دورة برشلونة لكرة المضرب



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday