الإماراتي خالد الدبوس يقترب من الرقم التأهيلي لأولمبياد ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

في بطولة دبي الدولية للسباحة

الإماراتي خالد الدبوس يقترب من الرقم التأهيلي لأولمبياد ريو دي جانيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإماراتي خالد الدبوس يقترب من الرقم التأهيلي لأولمبياد ريو دي جانيرو

السباح الإماراتي خالد الدبوس
دبي - فلسطين اليوم

اقترب السباح الإماراتي خالد الدبوس من الرقم التأهيلي لأولمبياد ريو دي جانيرو، الذي سيقام في البرازيل صيف العام الجاري، بعدما نجح في الوصول إلى رقم 23:37 ثانية، في سباق 50 متر حرة في بطولة دبي الدولية للسباحة، التي تختتم الخميس، ليأتي في الترتيب الرابع عربيًا، ولاتزال أمامه فرصة سانحة في بطولة أثينا، التي ستقام في يونيو المقبل، من أجل الوصول إلى الأولمبياد، مع العلم بأن الرقم التأهيلي B لدورة الألعاب الأولمبية هو 23:05 ثانية. من جانبه، نجح السباح الإماراتي محمد جاسم في تحقيق رقم جديد له، خلال سباق 50 مترًا حرة أيضًا، بعدما حقق 23:87 ثانية في السباق، وبات خالد الدبوس ومحمد جاسم أكثر السباحين الإماراتيين المشاركين في البطولة، والبالغ عددهم 12 سباحًا، استفادوا من الحدث.

وأبدى نائب رئيس اتحاد السباحة، عبدالله مبارك، رضاه عما قدمه السباحون الإماراتيون في اليوم الأول من البطولة، مشيرًا إلى وجود تقدم في مستوى وأرقام السباحين، واشار لوسائل الإعلام إنه كان يتمنى صعود السباح خالد الدبوس إلى التصنيف B، المؤهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، إذ إنه كان بإمكانه أن يحقق زمن 22:90 ثانية، لكنه لم يوفق خلال البطولة الحالية.وكانت منافسات السباحة ببطولة دبي الدولية، قد انطلقت يوم الإثنين الماضي، بمشاركة 900 سباح، من ضمنهم 135 سباحاً يمثلون المنتخبات العربية، بمجمع حمدان الرياضي، ضمن 1300 لاعب، شاركوا في البطولة بمختلف ألعابها.

وأكد مبارك إلى أنه لاتزال الفرصة سانحة أمام خالد الدبوس، إذ سيدفع به اتحاد السباحة في بطولة أثينا يونيو المقبل، من أجل محاولة اللحاق بالرقم التأهيلي، وأكد أن البطولة الدولية أثبتت، عاماً بعد آخر، أنها أصبحت واحدة من أهم البطولات على خارطة السباحة، من خلال عدد المشاركة والأرقام التي تحطمت فيها، على المستويات العربية والخليجية والآسيوية.

وقال: «لأول مرة في البطولة يحقق السباح الإماراتي محمد جاسم رقماً أقل من 24 ثانية، في سباق 50 متر حرة، ما يعني نجاح السباحين الإماراتيين مع المدرب الفنلندي إيتو، وأعتقد أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الإنجازات الخاصة بالأرقام، خصوصاً أن السباحة هي لعبة أرقام».

29 تتويجًا في اليوم الأول

شهد اليوم الأول من بطولة دبي الدولية 29 حالة تتويج، في مختلف السباقات، بعدما خاض مئات السباحين التصفيات، خلال الفترة الصباحية، وفي المساء أقيمت كل النهائيات، بالإضافة إلى التتويج بداية من 10 إلى 13 عاماً، وحتى نهائيات 18 إلى 29 عاماً، إضافة إلى النهائي العربي، الذي يقام في كل مرحلة.

مصر تتصدَّر اليوم الأول

أنهى المنتخب المصري اليوم الأول من البطولة العربية، التي تقام على هامش دولية دبي للسباحة، متصدراً ترتيب المنتخبات العربية برصيد 12 ميدالية، منها خمس ذهبيات، وخمس فضيات، وبرونزيتان، في حين نافس الجزائر بقوة، وحل في المركز الثاني برصيد 11 ميدالية، بواقع ثلاث ذهبيات وفضيتين وست برونزيات، وحلت تونس في المركز الثالث بثلاث ميداليات، بواقع ذهبية وفضية وبرونزية، وحصل المنتخب الأردني على فضية واحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتي خالد الدبوس يقترب من الرقم التأهيلي لأولمبياد ريو دي جانيرو الإماراتي خالد الدبوس يقترب من الرقم التأهيلي لأولمبياد ريو دي جانيرو



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday