الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد
آخر تحديث GMT 21:36:09
 فلسطين اليوم -

شكر مصر على التنظيم

الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد

الاتحاد الأفريقي لكرة اليد
القاهرة - محمد عبد الحميد

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، خطاب شكر من الاتحاد الأفريقي برئاسة البنيني منصور أريمو، يتضمن إشادة قوية بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في القاهرة.

وأكد الخطاب، أن مصر نجحت في تنظيم حفل افتتاح مبهر للبطولة، حاز على إعجاب الجميع، وأضاف قيمة كبيرة للبطولة من خلال مشاركة العديد من الشخصيات السياسية الهامة.

وأشار الخطاب، إلى أن حضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ومعه وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز والعديد من الشخصيات الهامة حفل الافتتاح أعطى البطولة قدرًا كبيرًا من الأهمية والجدية.

وتمنى مسئولو الاتحاد الأفريقي في خطابهم أن تستمر البطولة على نفس المستوى الهائل والمتميز تنظيميا طوال فترة إقامة البطولة الأفريقية، التي تؤهل بطلها مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، كما يتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى فيها إلى كأس العالم في فرنسا 2017 .

يذكر أن حفل افتتاح البطولة الذي أقيم يوم الخميس الماضي على الصالة الرئيسية في استاد القاهرة، شهد حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير الشباب والرياضة والمهندس خالد عبد العزيز، ورئيس اللجنة الأوليمبية المهندس هشام حطب، وعدد كبير من الشخصيات الهامة، وتضمن تقديم عدد من العروض الفنية التي تبرز تراث وحضارة القارة الأفريقية.

في شأن مختلف، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، إعادة فتح منافذ بيع التذاكر باستاد القاهرة، بعد إلغاء البيع بالنظام الإلكتروني على الموقع الرسمي للبطولة.

وتستعد المنتخبات المشاركة بالبطولة لاستئناف المنافسات، الاثنين عقب الراحة التي ستحصل عليها المنتخبات الأحد، حيث تقام ستة لقاءات ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات، ثلاثة منها ضمن المجموعة الأولى، ويلتقي فيها الكاميرون و الجزائرً، وتلعب المغرب مع نيجيريا، فيما تختتم لقاءات اليوم بمواجهة بين مصر والجابون.

وضمن المجموعة الثانية يلعب المنتخب الأنجولي مع الكونغو الديمقراطية، بينما يلتقي منتخب ليبيا مع نظيره الكيني، على أن يواجه منتخب تونس نظيره الكونغولي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday