الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة
آخر تحديث GMT 21:36:09
 فلسطين اليوم -

حصلت على 4 ذهبيات وفضية وبرونزيتان

الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة

بطولة غرب آسيا السادسة للبلياردو والسنوكر
دبي - فلسطين اليوم

حصدت الإمارات بطولة غرب آسيا السادسة للبلياردو والسنوكر، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول بالعاصمة الأردنية عمان، باحتلالها صدارة ترتيب المنتخبات الأكثر حصولا على ميداليات في البطولة برصيد 7 ميداليات متنوعة «4 ذهبيات وفضية وبرونزيتين»، متفوقة على أقرب منافسيها منتخب الأردن - المستضيف - والذي حل ثانيا برصيد 5 ميداليات «ذهبية ومثلها فضية و3 برونزيات»، وهو نفس رصيد وميداليات منتخب السعودية، فيما حل المنتخب القطري رابعا بذهبية وبرونزيتين.

وحظيت منافسات النسخة السادسة من البطولة التي أقيمت من 18 إلى 27 مارس/اذار الجاري، بمشاركة 9 منتخبات هي الإمارات والسعودية وقطر والبحرين والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان، علاوة على الأردن البلد المنظم.

وشهد اليوم الختامي إقامة نهائيات مسابقة الفرق في كلا المسابقتين البلياردو والسنوكر، حيث نجح منتخبنا للسنوكر في إحراز الميدالية الذهبية بتغلبه في المباراة الختامية بسهولة على منتخب سوريا 3-صفر، ومثل منتخبنا في المباراة نجمينا محمد شهاب ومحمد الجوكر، والذين تغلبا على الثنائي السوري المكون من كرم فاطمة وعبد الكريم مقصود.
وفي نهائي منافسات الفرق للبلياردو أحرز منتخبنا المكون صلاح الريماوي ومحمد الحوسني الميدالية الفضية بخسارته أمام نظيره القطري المكون من بشار حسين وعلي العبيدلي 7-11 في المباراة النهائية.

وبهذه النتائج تربع لاعبو الاماراتي على صدارة البطولة برصيد 7 ميداليات عبارة عن 4 ذهبيات وفضية وبرونزيتان (3 ذهبيات وبرونزية في السنوكر، وذهبية وفضية وبرونزية في البلياردو)، وحرص اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر على إقامة استقبال رسمي بالورود للبعثة لدى عودتها إلى أرض الدولة مساء أمس تكريما لهم على ما حققوه من إنجازات.

ومن جانبه عبر سلطان الجوكر الأمين العام لاتحاد البلياردو والسنوكر عن سعادته بهذا الإنجاز غير المسبوق، مهديا هذا الإنجاز الكبير إلى أصحاب السمو الشيوخ، مؤكدا أن هذا الإنجاز لم يكن يتحقق إلا بدعم ورعاية سموهم، ومتابعة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.

وأكد الجوكر أن ما حققته بعثتنا في هذه النسخة من البطولة أمر يحسب للاعبي منتخبينا في السنوكر والبلياردو، الذين قدموا أفضل أداء لهم، ونجحوا في حسم صدارة البطولة التي جاءت نسختها الحالية على أعلى مستوى من القوى بسبب ارتفاع مستويات جميع المنتخبات المشاركة.
وأضاف الجوكر: «ما يزيد من قيمة هذا الإنجاز الكبير أن لقب بطولة غرب آسيا يعد هو أولى ألقاب منتخبي البلياردو والسنوكر في عام 2016، بعد موسم رائع في العام الماضي، وجاء مع بداية العام الحالي بإنجاز كبير وغير مسبوق، حيث لم يحدث أن احتل منتخبنا صدارة هذه البطولة بجدارة، وبهذا العدد من الميداليات وبفارق كبير عن أقرب منافسيه منتخب الأردن مستضيف البطولة»، وتابع: «عودنا منتخبنا منذ تأسيس الاتحاد عام 1986 على تحقيق ألقاب وميداليات في كل بطولة يشارك فيها، يقدم الجديد، ويحقق المزيد من الإنجازات، وهو ما حققه في بطولة غرب آسيا هذا العام».

وأشاد الأمين العام للاتحاد بالأداء والمستوى الرائع الذي يقدمه لاعبو منتخب السنوكر، مؤكدا أن ما يحققونه من إنجازات، يستحق أن تشيد لهم «تماثيل» تخلد بطولاتهم، مشيدا في نفس الوقت بنتائج منتخب البلياردو، الذي حقق هو الآخر نتائج طيبة ومتقدمه له في هذه البطولة، واعتبر سلطان الجوكر أن هذه النتائج المميزة والإنجاز غير المسبوق خير حافز للاعبي المنتخب لتحقيق المزيد الفترة المقبلة، خاصة قبل المشاركة في بطولة آسيا المفتوحة والتي تستضيفها قطر أبريل المقبل، وتليها بطولة آسيا للسنوكر 6 كرات والتي تحتضنها العاصمة أبوظبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday