البطل الأوليمبي ميريت يعلن عن خضوعه لعملية زرع للكلية بعد منافسات بكين
آخر تحديث GMT 09:48:34
 فلسطين اليوم -

عقب تقديمه أداءً مميزًا في البطولة التي ربما تكون آخر مشاركاته

البطل الأوليمبي ميريت يعلن عن خضوعه لعملية زرع للكلية بعد منافسات بكين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البطل الأوليمبي ميريت يعلن عن خضوعه لعملية زرع للكلية بعد منافسات بكين

البطل الأوليمبي الأميركي ارييس ميريت
بكين - علي صيام

كشف البطل الأوليمبي الأميركي والمصنف عالميًا في سباقات الحواجز ارييس ميريت البالغ من العمر 30 عامًا، الأربعاء، عن أنّه سيخضع لعملية زرع كلى، بعد انتهاء منافسات بطولة العالم لألعاب القوى المنظمة، حاليًا، في بكين، وكان ذكر من قبل أنه لن يخوض مجددًا أي سباق إثر تشخيص إصابته بمرض في الكلى عام 2013، جاء كثاني أسرع زمن خلف مواطنه دايفيد أوليفر في تصفيات سباق 110 أمتار حواجز.

وتسبب الاضطراب الوراثي النادر الذي عادة ما يعاني منه الأميركيون من أصول أفريقية في إصابة الأوليمبي بذلك المرض الذي أتى على إحدى كليتيه ما سيجعله في حاجة إلى الحصول على كلية ثانية ستكون من شقيقته، ومن المقرر أن تجرى العملية في الأول من أيلول / سبتمبر المقبل في ولاية آريزونا.

وأبرز ميريت، للصحافيين، أنّه حضر إلي المنافسات رغبة منه فقط في عدم التزام المنزل وانتظار موعد إجراء العملية، حيث يريد الاستمتاع في الحياة على أكمل وجه، ولربما تكون البطولة الأخيرة بالنسبة إليه التي يشارك فيها، وأضاف أنّه على الرغم من صعوبة العملية؛ إلا أنّه متفائل بالعودة إلى التدريب من أجل الاوليمبياد المقرر تنظيمه في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وكان ميريت، فاز بالميدالية الذهبية في اوليمبياد لندن عام 2012، كما حطم الرقم القياسي عبر انهائه السباق الذي أجري ضمن منافسات "دوري الماس" في بروكسل، خلال زمن بلغ 12,80 ثانية الشهر الآتي، وقبل تشخيص مرضه في عام 2013، كان أنهى في المركز السادس خلال بطولة العالم التي جرت ذلك العام، وفي المنافسات الحالية، تأهل إلى الدور نصف النهائي الذي يجرى الخميس، بعدما ركض في زمن قدره 13,25 ثانية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطل الأوليمبي ميريت يعلن عن خضوعه لعملية زرع للكلية بعد منافسات بكين البطل الأوليمبي ميريت يعلن عن خضوعه لعملية زرع للكلية بعد منافسات بكين



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday