التعليم والارتباط ينظمان بطولة شهداء الارتباط العسكري
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

بعد عقد الاجتماع التحضيري الأول

"التعليم" و"الارتباط" ينظمان بطولة شهداء الارتباط العسكري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التعليم" و"الارتباط" ينظمان بطولة شهداء الارتباط العسكري

اللواء ركن جهاد جيوسي
طولكرم- فلسطين اليوم

عقدت اللجنة المشرفة على بطولة شهداء الإرتباط العسكري الثانية بكرة الطاولة اجتماعها الأول للتحضير للبطولة المرتقبة السنوية الثانية على التوالي في مقرمكتب الارتباط العسكري بطولكرم بحضور العقيد حقوقي محمدياسين ومنتصر العناني من مديرية التربية والتعليم و مدير العلاقات العامة والإعلام الملازم أول محمد ابورويس وبغياب العضو درويش البري وذلك من أجل وضع الترتيبات الخاصة بالبطولة التي ستنظم 11شباط\ فبراير2016الساعة الثانية ظهرًا على طاولات مدرسة خالد بن سعيد تحت رعاية وبحضور قائد الإرتباط العسكري الفلسطيني اللواء ركن جهادجيوسي وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في سنة سنوية تكريمًا لأرواح شهداء الارتباط العسكري في طولكرم الذين قضوا أثناء الواجب وهم الشهيدين "مهدي محمد عبد الفتاح مزيد وطارق زكريا رفيق ابوجاموس "شهداء ابناء الارتباط العسكري / طولكرم .

 

و ناقشت اللجنة الترتيبات الخاصة للبطولة والتي سيشارك فيها نجوم من الإرتباط العسكري ومديرية التربية والتعليم طولكرم عشرة لاعبين كما وستكون بحضور محافظ طولكرم اللواء عصام أبو بكر والحاضن للبطولة اللواء ركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني وقائد منطقة طولكرم العقيد ركن حقوقي محمد حمودة ونصر مفلح مدير عام الشؤون المدنية ومديرالتربية والتعليم نائلةعودة ومدير السياحة مفيد صلاح وذوي الشهداء ومدراء الأجهزة الأمنية .

 

وأقر المجتمعون على أن تكون جوائز البطولة على النحو التالي –

 

كأس المرتبة الأولى ميدالية

 

كأس المرتبة الثانية ميدالية

 

تكريم ذوي الشهداء والحضور

 

ميداليات لكافة اللاعبين والمدعوين وستفتتح البطولة بلقاء افتتاحي يجمع محافظ طولكرم اللواء ابوبكر واللواء جيوسي

 

كما تم تشكيل اللجنة العليا للإشراف على البطولة مكونة من العقيد حقوقي محمدياسين و مدير العلاقات العامة الملازم اول محمدابورويس ودرويش البري ومنتصر العناني ناطقًا إعلاميًا لها مديرية التربية والتعليم , و اقرت اللجنة نظام البطولة والتي ستكون على النحوالتالي :

• خروج المغلوب من مرة واحدة

• المباراة ثلاثة اشواط

• يطبق القانون الدولي

• يؤخذ الأول والثاني كأبطال للبطولة

 

وسيقام في ختام البطولة تكريم الأبطال في حفل مميز في سعي من كافة النجوم لنيل اللقب للسنة الثانية على التوالي , يشار أن البطولة الماضية الأولى  حصدت لقبها مديرية تربية طولكرم , وكان لهذه البطولة وقع خاص لدى قائد الإرتباط العسكري الفلسطيني اللواء ركن جهادجيوسي للإبقاء عليها بطولة سنوية وخاصةوأنها تحمل عنوان شهداء الإرتباط العسكري والذين قدموا اروحهم قربانًا لهذا الوطن والواجب .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم والارتباط ينظمان بطولة شهداء الارتباط العسكري التعليم والارتباط ينظمان بطولة شهداء الارتباط العسكري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday