الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة
آخر تحديث GMT 10:32:11
 فلسطين اليوم -

خلال اجتماع الاتحاد المركزي مع أعضاء مكتب اللجنة الأولمبية في غزة

الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة

اللواء جبريل الرجوب
رام الله – فلسطين اليوم

أكد رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، أن زيارة اتحاد كرة السلة ممثلة في رئيسه خضر ذياب والأمين العام عزيز طينة إلى محافظات غزة تعكس مدى الانسجام ما بين أعضاء الاتحاد في شقي الوطن.

وتمنى اللواء الرجوب، خلال كلمة له في اجتماع الاتحاد المركزي مع أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية أن تتواصل اللقاءات على صعيد كل الاتحادات الرياضية بعيدًا عن التجاذبات السياسية لتؤسس لبداية مرحلة جديدة تساهم في تطوير اللعبة.

وأضاف أن ما تحقق على مستوى المنتخب الوطني لكرة السلة ووصوله إلى نهائيات أمم آسيا يُبنى عليه الكثير وخطوة نحو وضع آليات للتأكيد على هذا الإنجاز الكبير.
وأعرب الرجوب، عن أمله في بناء ثقافة رياضية وطنية لها علاقة بالاحترام والاحتراف والتنافس الشريف والحفاظ على ما تم تحقيقه في مختلف الصعد، متمنيًا التوفيق لأعضاء الاتحاد واللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة.

كما أعرب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي عن سعادته الكبيرة بوجود رئيس الاتحاد والأمين العام في غزة لعقد الاجتماع المركزي والذي تحقق بعد محاولات عديدة بفضل عزيمة وإصرار الاتحاد وكوادره وجاءت تتويجًا لجهود اللواء الرجوب لإنجاح تلك الزيارة.

وأضاف المجدلاوي أن اللقاء يهدف إلى تعزيز الثقة وبناء مؤسسة متكاملة لوضع الأسس السليمة والتخطيط الجيد للمرحلة المقبلة، واعتبر المجدلاوي تأهل المنتخب الوطني لكرة السلة للأمم الآسيوية للمرة الأولى يلقى على عاتقه الكثير من الأعباء والمسؤوليات، لافتًا إلى أن الاجتماع المركزي يعزز من وحدة الوطن والتواصل بين شقي الوطن.

وأشار المجدلاوي إلى أن الاجتماع المركزي يأتي في إطار جهود الاتحاد لتطوير وتحسين واقع لعبة كرة السلة في محافظات الوطن، موضحًا أن اجتماع المكتب التنفيذي المقبل برئاسة اللواء الرجوب سيناقش قضية رعاية كرة السلة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها في البطولات.

وقال عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عصام قشطة أن الزيارة تؤسس لبناء عمل متكامل للاتحاد في شطري الوطن والتأكيد على حقنا في ممارسة كافة الألعاب لأننا أبناء شعب واحد، معتبرًا أن هذه اللقاءات تعمل على تجاوز كافة العقبات وحافز قوي لتطوير اللعبة، متمنيًا التوفيق للاتحاد.

وشكر رئيس اتحاد السلة خضر ذياب، المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية لعقد الاجتماع المركزي للاتحاد في غزة.

وأكد ذياب أن الزيارة تعكس مدى وحدة الجسم في محافظات الوطن ونسعى من خلالها الوقوف عند كل القضايا والملفات التي تهم اللعبة، مشيرًا إلى أن الاتحاد تواصل مع شركة جوال من أجل إقامة ورعاية دوري جوال للعام الثاني على التوالي.

وأكد ذياب أن الاتحاد يبذل جهودًا كبيرة من أجل إقامة دوري موحد، ونسعى لإقامة لقاء يجمع بين بطلي الدوري والكأس، موضحًا أن الاتحاد يتطوع لخدمة المشروع الوطني عبر تأدية الرسالة الرياضية التي عرفت العالم بوجود الشعب الفلسطيني وندعو جميع الهيئات لدعم المشروع الرياضي.

وشكر ذياب شركة جوال على دورها الداعم لكل الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد، كما شكر ذياب اللواء جبريل الرجوب على رعايته ودعمه للحركة الرياضية وكرة السلة الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday