الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

خلال اجتماع الاتحاد المركزي مع أعضاء مكتب اللجنة الأولمبية في غزة

الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة

اللواء جبريل الرجوب
رام الله – فلسطين اليوم

أكد رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، أن زيارة اتحاد كرة السلة ممثلة في رئيسه خضر ذياب والأمين العام عزيز طينة إلى محافظات غزة تعكس مدى الانسجام ما بين أعضاء الاتحاد في شقي الوطن.

وتمنى اللواء الرجوب، خلال كلمة له في اجتماع الاتحاد المركزي مع أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية أن تتواصل اللقاءات على صعيد كل الاتحادات الرياضية بعيدًا عن التجاذبات السياسية لتؤسس لبداية مرحلة جديدة تساهم في تطوير اللعبة.

وأضاف أن ما تحقق على مستوى المنتخب الوطني لكرة السلة ووصوله إلى نهائيات أمم آسيا يُبنى عليه الكثير وخطوة نحو وضع آليات للتأكيد على هذا الإنجاز الكبير.
وأعرب الرجوب، عن أمله في بناء ثقافة رياضية وطنية لها علاقة بالاحترام والاحتراف والتنافس الشريف والحفاظ على ما تم تحقيقه في مختلف الصعد، متمنيًا التوفيق لأعضاء الاتحاد واللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة.

كما أعرب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي عن سعادته الكبيرة بوجود رئيس الاتحاد والأمين العام في غزة لعقد الاجتماع المركزي والذي تحقق بعد محاولات عديدة بفضل عزيمة وإصرار الاتحاد وكوادره وجاءت تتويجًا لجهود اللواء الرجوب لإنجاح تلك الزيارة.

وأضاف المجدلاوي أن اللقاء يهدف إلى تعزيز الثقة وبناء مؤسسة متكاملة لوضع الأسس السليمة والتخطيط الجيد للمرحلة المقبلة، واعتبر المجدلاوي تأهل المنتخب الوطني لكرة السلة للأمم الآسيوية للمرة الأولى يلقى على عاتقه الكثير من الأعباء والمسؤوليات، لافتًا إلى أن الاجتماع المركزي يعزز من وحدة الوطن والتواصل بين شقي الوطن.

وأشار المجدلاوي إلى أن الاجتماع المركزي يأتي في إطار جهود الاتحاد لتطوير وتحسين واقع لعبة كرة السلة في محافظات الوطن، موضحًا أن اجتماع المكتب التنفيذي المقبل برئاسة اللواء الرجوب سيناقش قضية رعاية كرة السلة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها في البطولات.

وقال عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عصام قشطة أن الزيارة تؤسس لبناء عمل متكامل للاتحاد في شطري الوطن والتأكيد على حقنا في ممارسة كافة الألعاب لأننا أبناء شعب واحد، معتبرًا أن هذه اللقاءات تعمل على تجاوز كافة العقبات وحافز قوي لتطوير اللعبة، متمنيًا التوفيق للاتحاد.

وشكر رئيس اتحاد السلة خضر ذياب، المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية لعقد الاجتماع المركزي للاتحاد في غزة.

وأكد ذياب أن الزيارة تعكس مدى وحدة الجسم في محافظات الوطن ونسعى من خلالها الوقوف عند كل القضايا والملفات التي تهم اللعبة، مشيرًا إلى أن الاتحاد تواصل مع شركة جوال من أجل إقامة ورعاية دوري جوال للعام الثاني على التوالي.

وأكد ذياب أن الاتحاد يبذل جهودًا كبيرة من أجل إقامة دوري موحد، ونسعى لإقامة لقاء يجمع بين بطلي الدوري والكأس، موضحًا أن الاتحاد يتطوع لخدمة المشروع الوطني عبر تأدية الرسالة الرياضية التي عرفت العالم بوجود الشعب الفلسطيني وندعو جميع الهيئات لدعم المشروع الرياضي.

وشكر ذياب شركة جوال على دورها الداعم لكل الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد، كما شكر ذياب اللواء جبريل الرجوب على رعايته ودعمه للحركة الرياضية وكرة السلة الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday