الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

في المجموعة الأولي من البطولة الأفريقية للأندية

الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو

الكرة الطائرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

الزمالك يواجه البوليس السنغالي والأهلي أمام بطل الرأس الأخضر والجيش يصطدم بوفاق سطيف في البطولة الأفريقية للطائرة أزمة كبري بالبطولة بسبب البث التليفزيوني والاتحاد الأفريقي يطالب بالحقوق تستأنف اليوم بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكرة الطائرة والتي يطلق عليها بطولة القرن وتنظمها مصر في مجمع الصالات في الاستاد حيث تقام مباريات الجولة الرابعة للمجموعات والتي تشهد 12 مباراة في الجولة الخامسة للبطولة.

وفي المجموعة الأولي يلتقي الزمالك البوليس السنغالي فيما يواجه السويحلي الليبي ببطل الكونغو وفي المجموعة الثانية يصطدم الأهلي ببطل الرأس الأخضر، وفي المجموعة الثالثة يواجه الجيش المصري وفاق سطيف الجزائري ، وفي المجموعة الرابعة يواجه سموحة السكندري نظيره النهضة السوداني.

وظهرت أزمة كبيرة بالبطولة بسبب البث التليفزيوني للبطولة والذي يعتبر من حقوق الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة حيث قام التليفزيون ببث مباريات اليوم الاول والثاني دون سداد حقوق البث المنصوص عليها في لائحة الاتحاد الأفريقي وهي 50 ألف دولار وحرص رئيس الاتحاد الأفريقي عمرو علواني على تطبيق اللائحة على مصر نظرا لتناقل أحاديث جانبية حول تطبيق حقوق البث على تونس وليبيا اللتين استضافتا نفس البطولة من قبل وقاموا بسداد حقوق البث وتطبيق اللائحة على مصر أسوة بالدول السابقة.

وكان الاتحاد الأفريقي للطائرة خلال أول اجتماع لمجلس الإدارة برئاسة عمرو علواني بعد انتخاب المجلس الجديد في الجمعية العمومية في الجزائر قد ناقش تسويق البطولات الأفريقية من أجل وفاء الاتحاد الأفريقي بالالتزامات المطلوبة لبرامج التطوير وإقامة النشاط الأفريقي والدولي، وهو ما جعل سداد قيمة البث أمرا ملزما طبقا للوائح.

وكانت بعض القنوات التليفزيونية بجانب اتحاد إذاعات الدول العربية قد طلبت نقل البطولة.. وقام الاتحاد الأفريقي بطلب رسمي لسداد قيمة البث ونقل البطولة على التليفزيون المصري مقابل منح الإشارة للقنوات التليفزيونية التي تقوم بالبث علما بان الاتحاد المصري حصل على إعلانات الملعب والتي قد تصبح غير ذات قيمة كبيرة في حالة عدم نقل المباريات تليفزيونيًا، بجانب الدعم من وزارة الرياضة..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday