السكار يؤكد أنَّ دورة الألعاب للسيدات تؤهِّل المنافسات للأولمبياد
آخر تحديث GMT 14:04:20
 فلسطين اليوم -

البطولة تشهد مشاركة1000 شخص من إداريين وفنيين

السكار يؤكد أنَّ دورة الألعاب للسيدات تؤهِّل المنافسات للأولمبياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السكار يؤكد أنَّ دورة الألعاب للسيدات تؤهِّل المنافسات للأولمبياد

إبراهيم سالم السكار
القاهرة– محمد عبدالحميد

أكد رئيس لجنة الإشراف والمتابعة الفنية لدورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، إبراهيم سالم السكار، أن الدورة فرصة لإعداد لاعبات الأندية المشاركة لخوض الأولمبياد مستقبلاً، لذلك يجب أن تحرص كل الدول العربية على المشاركة فيها واعتبارها محطة رئيسية من محطات الإعداد لخوض الدورات الأولمبية.

وأعرب السكار عن سعادته بالنجاح الذي تسطره الدورة من كل الجوانب التنظيمية والإدارية والفنية، بفضل دعم قرينة حاكم الشارقة، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وروح الفريق التي تميز اللجنة المنظمة العليا، برئاسة الشيخ خالد بن أحمد القاسمي.

وأكد السكار أن الدورة أصبحت من أهم المحافل الرياضية على المستوى العربي ككل، وليس على مستوى الرياضة النسائية فقط؛ لأنها تضم 8 ألعاب ممثلة في دورات الألعاب الأولمبية، مضيفًا: كل المتابعين والمراقبين للمنافسات يلاحظون ارتفاع المستوى الفني لها، وهذا يحقق أهم الأهداف بالنسبة إلى المردود الفني منها على الفرق واللاعبات، وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الرياضة النسائية على مستوى الإمارات والدول العربية بوجه عام.

وتابع أن الدورة مدعاة فخر واعتزاز للرياضيين، وأنهم كمختصين في المجال منذ عقود، يدركون حجم المكاسب التي حققتها الدورة بالمقارنة بالسابق حيث كان يصعب تجمع هذا العدد الكبير من الفرق واللاعبات والآن يرون نحو 1000 مشاركة من لاعبات وأجهزة إدارية وفنية وإعلاميين، ويؤكد هذا أن الدورة تتمتع بثقة الدول العربية التي تواصلت وشاركت، ومن المؤكد أن الدورة المقبلة ستشهد توسعًا أكبر في مستوى المشاركة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السكار يؤكد أنَّ دورة الألعاب للسيدات تؤهِّل المنافسات للأولمبياد السكار يؤكد أنَّ دورة الألعاب للسيدات تؤهِّل المنافسات للأولمبياد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday