الصربي ديوكوفيتش ينافس بيلوتشي في الدور الثاني في دورة مونتريال للتنس
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

المصنف الأول عالميًا يتغلب على بابلو كويفاس في الدور الأول

الصربي ديوكوفيتش ينافس بيلوتشي في الدور الثاني في دورة مونتريال للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصربي ديوكوفيتش ينافس بيلوتشي في الدور الثاني في دورة مونتريال للتنس

نوفاك ديوكوفيتش
القاهرة - محمد عبد الحميد

يواجه البرازيلي توماس بيلوتشي خصمه الأول الصربي نوفاك ديوكوفيتش في دورة مونتريال الكندية لكرة المضرب البالغة جوائزها 3.58 ملايين دولار أميركي، بعد فوزه على الأوروغواني بابلو كويفاس 7-6 (7-4) و4-6 و7-6 (7-4) في الدور الأول.

واحتاج بيلوتشي إلى ساعتين و42 دقيقة للتخلص من خصمه، وضرب 14 إرسالًا ساحقًا مقابل 11 لكويفاس، وأجبر على إنقاذ 9 من أصل 12 كرة حاسمة على إرساله.

ويبدأ ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا استعداده لبطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية بمواجهة بيلوتشي، وهو ولم يخض أي مباراة منذ تتويجه بطلُا لويمبلدون الإنجليزية على الملاعب العشبية في 12 تموز/يوليو الماضي.

ويسعى الصربي إلى مواصلة تألقه هذا العام حيث أحرز ألقاب جميع الدورات الكبيرة التي شارك فيها باستثناء خسارة نهائي رولان غاروس الفرنسية على الملاعب الترابية أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا.

وكان ديوكوفيتش استعاد مطلع العام لقب بطولة ملبورن الأسترالية، ثم فاز بأربع دورات ماسترز للألف نقطة في انديان ويلز وميامي الأميركيتين ومونتي كارلو وروما، وغاب عنه لقب دورة مدريد للماسترز التي لم يشارك فيها.

ونال الشهر الماضي لقبه الثالث في ويمبلدون والتاسع في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى على حساب السويسري روجيه فيدرر الذي أعلن انسحابه من البطولة.

ويبحث ديوكوفيتش (28 عامًا) عن لقبه الثالث في مونتريال بعد 2007 و2011، ويريد أيضًا لقبًا عاشرًا في البطولات الكبرى عبر إحراز بطولة فلاشينغ ميدوز من 31 آب/أغسطس الحالي حتى 13 أيلول/سبتمبر المقبل. أما البريطاني أندي موراي المصنف ثانيًا وحامل لقب 2010 و2011 فسيلتقي الإسباني تومي روبريدو الفائز على مواطنه فيليسيانو لوبيز 6-3 و3-6 و6-3.

وسيواجه الإسباني رافايل نادال الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي الفائز على الكندي فيليب بيليوو المشارك في بطاقة دعوة 6-1 و5-7 و6-2، وتخطى الكرواتي العملاق إيفو كارلوفيتش البولندي يرزي يانوفيتش 6-4 و7-6 (8-6) ليضرب موعدًا مع الكندي ميلوش راونيتش.

وبلغ الأسترالي برنارد توميتش الذي أحرز لقب دورة بوغوتا الشهر الماضي، الدور الثاني على حساب البرتغالي جواو سوزا 6-3 و6-3، فيما تخطى الفرنسي جيل سيمون المصنف تاسعًا الإيطالي أندرياس سيبي 6-2 و6-4.

وفاز الفرنسي غايل مونفيس المصنف 15 على الإيطالي فابيو فونييني 6-3 و6-1، والأميركي دونالد يونغ على مواطنه دنيس كودلا 6-3 و6-4، والأرجنتيني ليوناردو ماير على الكوري الجنوبي هيون تشونغ المتأهل من التصفيات 6-3 و6-4، والأميركي سام كويري على السلوفاكي مارتين كليزان 6-3 و6-3، واللوكسمبورغي جيل مولر على الكندي فيليب بستر المشارك في بطاقة دعوة 6-2 و6-3.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصربي ديوكوفيتش ينافس بيلوتشي في الدور الثاني في دورة مونتريال للتنس الصربي ديوكوفيتش ينافس بيلوتشي في الدور الثاني في دورة مونتريال للتنس



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday