اللاعب دانييل ريكاردو يتجه نحو اعتماد الكابينة المغطاة في القيادة
آخر تحديث GMT 09:43:55
 فلسطين اليوم -

منعًا لحدوث مزيد من الوفيات بين صفوف سائقي السيارات

اللاعب دانييل ريكاردو يتجه نحو اعتماد الكابينة المغطاة في القيادة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب دانييل ريكاردو يتجه نحو اعتماد الكابينة المغطاة في القيادة

دانييل ريكاردو
لندن - سليم كرم

يصر دانييل ريكاردو على أنّه حان الوقت للتخلي عن السيارات التقليدية، وتطبيق فكرة الكابينة المغطاة في محاولة لمنع وقوع مزيد من حالات الوفاة، وطرحت مجددًا هذه الفكرة على جدول الأعمال في أعقاب وفاة المتسابق جستن ويلسون، الشهر الماضي.وكان ويلسون الذي تجرى المراسم الجنازية لوفاته، الخميس، تعرض لحادث مروع أصيب خلاله في رأسه جراء حطام متطاير أثناء اشتراكه في سباق انديكار الذي جرى في بنسلفانيـا الشهر الماضي، ويأتي إعلان وفاته، بعد 24 ساعة من الحادث، بعد مرور فقط 37 يوما على وفاة المتسابق الفرنسي جول بيانكي الذي كان مرشحا لنيل لقب بطل العالم، حيث أصيب بيانكي بإصابات خطيرة في المخ، خلال سباق الجائزة الكبرى الياباني الذي جرى في تشرين الأول/أكتوبر.

 وقاد باتون الذي خاض سباقات إلى جانب ويلسون خلال المشاركة ضمن صفوف الناشئين في رياضة سباق السيارات، وأيضًا "الفورميلا وان" دعوات من أجل تطبيق نظام القمرة المغلقة في السيارات ذات المقاعد الفردية، كما انضم إليه في دعوته ريكاردو وهو سائق فريق رد بول، حيث لم تعد الخوذة توفر الحماية الكافية لسائق السيارة.

وأبرز ريكاردو، أنّه لا تعنيه الإحصاءات التي تشير إلى أنّ حالات الوفاة في سباقات السيارات على مدار 20 عامًا لا تذكر، مضيفًا أنّ "هذه الإحصائيات لا تستطيع التنبؤ بما سيحدث في المستقبل، وبالتالي فنحن نحتاج إلى تجاهل التقليدية والاتجاه نحو تطبيق عناصر الأمان".

 من جانبه، فإن الإتحاد الدولي لسباقات السيارات ينوي اختبار نموذجين للسيارات ذات القمرة المغلقة في وقت لاحق من هذا الشهر؛ ولكن رئيس رابطة السائقين في سباقات الجائزة الكبرى اليكس وورز، يعتقد بأن فكرة مقصورة القيادة المغلقة على الرغم من تكلفتها المرتفعة؛ إلا أنها تظل الحل الأمثل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب دانييل ريكاردو يتجه نحو اعتماد الكابينة المغطاة في القيادة اللاعب دانييل ريكاردو يتجه نحو اعتماد الكابينة المغطاة في القيادة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday