الوصل يحظى بكأس كرة السلة للشباب للعام الثاني على التوالي
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

كان يحتاج وقتًا إضافيًّا للفوز على فريق الشارقة

الوصل يحظى بكأس كرة السلة للشباب للعام الثاني على التوالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوصل يحظى بكأس كرة السلة للشباب للعام الثاني على التوالي

كأس كرة السلة للشباب
دبي ـ فلسطين اليوم

حافظ فريق الوصل على كأس السلة لفئة الشباب عقب فوزه أول أمس على ضيفه الشارقة بفارق 4 نقاط، وبنتيجة 75-71، في المباراة النهائية التي جمعتهما، واحتاج خلالها الفهود إلى شوط إضافي لحسم نتيجتها عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 71-71. وعقب انتهاء المنافسات قلد رئيس الاتحادين العربي والإماراتي اللواء إسماعيل القرقاوي، ونائبا رئيس الاتحاد محمد عبد الله الحاج وعبد اللطيف الفردان، والمديران التنفيذيان في ناديي الوصل والشارقة علي العامري وعيسى هلال - الشارقة الميداليات الفضية، والوصل الذهبية وكأس البطولة.

عرف شباب الوصل كيفية إنهاء الفترة الأولى لمصلحتهم 25-18 قبل أن ينجح الشارقة في تقليص الفارق مع نهاية الشوط الأول إلى 6 نقاط، وبنتيجة 36-42 بنيل لاعبي الملك الأفضلية في الفترة الثانية 18-17. ومع انطلاق الشوط الثاني عاود شباب الوصل فرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الشارقة؛ ما أتاح للفريق حسم الفترة الثالثة 17-11 لكن سرعان ما دفع الإمبراطور ضريبة انكفائه إلى الخطوط الدفاعية، واطمئنانه إلى فارق النقاط خلال الفترة الرابعة التي نجح فيها الشارقة في العودة إلى نقطة التعادل، مع انتهاء الوقت الأصلي 71-71، بنيلهم الأفضلية بنتيجتها 24-12؛ ما فرض على الطاقم التحكيمي احتساب شوط إضافي لمدة 5 دقائق، عرف من خلاله الوصل كيفية نيل الأفضلية بنتيجة 8-4، والفوز بالمباراة والكأس.

ويدين الوصل في احتفاظه باللقب للعام الثاني على التوالي لرباعي منتخب الشباب بدر محمد 16 نقطة، وراشد أيمن 15 نقطة، وسيف سامي 14 نقطة، وسالم مال الله 11 نقطة.

وعلق المدير الفني لسلة شباب الوصل أيوب أحمد على احتفاظ الفريق بلقبه للعام الثاني على التوالي، قائلا في تصاريح صحافية "المباراة جاءت صعبة للغاية، ولم يكن من السهل الاحتفاظ باللقب، خصوصا أن المنافس كان قاب قوسين أو أدنى من قلب نتيجتها". 

وأشاد رئيس الاتحادين العربي والإماراتي اللواء إسماعيل القرقاوي بالمستوى الذي ظهرت عليه المباراة، قائلا "استمتعنا بمباراة ماراثونية بين فريقين قدما نهائيا مثيرا من كل النواحي، ومستوى لاعبينا يبشر بالخير لمستقبل كرة السلة في الفترات المقبلة". وأضاف "هذه العناصر نخبة من لاعبي المنتخب الوطني التي خاضت كأس العالم تحت 17 سنة، والتي استضافتها دبي عام 2014، ولديهم خبرة كبيرة ظهرت على مدار مباراة النهائي، ونتوقع لهذه المجموعة مواصلة العمل على تطوير ذاتها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يحظى بكأس كرة السلة للشباب للعام الثاني على التوالي الوصل يحظى بكأس كرة السلة للشباب للعام الثاني على التوالي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday