انطلاق البطولة العربية للسباحة في دبي بمشاركة قوية للإمارات
آخر تحديث GMT 22:30:00
 فلسطين اليوم -

ضمن فعاليات البطولة السادسة للألعاب المائية

انطلاق البطولة العربية للسباحة في دبي بمشاركة قوية للإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق البطولة العربية للسباحة في دبي بمشاركة قوية للإمارات

انطلاق البطولة العربية للسباحة
القاهرة – محمد عبد الحميد

انطلقت الاثنين فعاليات النسخة الثالثة من البطولة العربية للسباحة لفئة العمومي والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية ضمن فعاليات بطولة دبي السادسة للألعاب المائية. وكانت بطولة دبي للألعاب المائية انطلقت في 29 مارس الماضي بمنافسات كرة الماء في مجمع حمدان الدولي للسباحة فيما أقيمت أمس السبت فعاليات سباحة المياه المفتوحة في المجرى المخصص لهذا أمام كورنيش دبي، وشهدت البطولة  مشاركة نحو 900 سباح وسباحة يمثلون أندية ومنتخبات العديد من الدول من كل أنحاء العالم لما تحظى به البطولة من سمعة رائعة على المستويين العربي والعالمي، ويبلغ حجم المشاركة في البطولة العربية  135 سباحا وسباحة يمثلون 12 دولة عربية هي مصر والإمارات والجزائر وتونس والمغرب والبحرين والعراق والأردن ولبنان وعمان وسورية وفلسطين.

وأنهت الفرق المشاركة في البطولة استعداداها لخوض المنافسات التي تبدأ تصفياتها صباح الاثنين في مجمع حمدان الرياضي في دبي، وأدى جميع السباحين تدريباتهم الأخيرة اليوم الأحد وسط حالة من التفاؤل بتحقيق نتائج ايجابية، حيث تبدو المنافسات في معظم السباقات محسومة للمنتخب المصري بطل العرب بشكل كبير في النسخة الأخيرة بالمغرب للفوز في دبي باللقب نظرا لما يملكه من نجوم، كما أنه يشارك في البطولة بأكبر بعثة من السباحين يبلغ عددها 24 سباحا وسباحة، وكان آخر السباحين وصولا إلى مطار دبي الدولي أحمد أكرم وفريدة عثمان نجما المنتخب المصر قادمين من الولايات المتحدة.

وأكد شريف حبيب المدير الفني لمنتخب مصر للسباحة استعداد فريقه لخوض منافسات البطولة، مشيرا إلى أن مصر هي بطلة العرب في البطولة الأخيرة التي أقيمت في المغرب وأن الفريق يسعى للمحافظة على اللقب من خلال وجود المنتخب في دبي، مشيرًا الى أن منتخب مصر حضر بنحو 90% فقط من قوته ويسعى إلى استكمال مسيرة التأهل للأولمبياد بعد وصول خمسة سباحين إلى أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل رسميا.

وأوضح حبيب أن أقرب السباحين المصريين للتأهل والمتواجدين في البطولة هم يوسف عبد الله في 100 متر ظهر ومحمد سامي 100 متر حرة، مشيرا إلى أن آخر محطة للتأهل بالنسبة للمنتخب المصري ستكون في أثينا بالأسبوع الثاني من شهر يونيو، ولعب سعد دورا كبيرا في الحصول علي إذن دخول للسباح أدهم علي عبد المجيد بعد المشكلة التي واجهت تأشيرة اللاعب خلال الأيام الماضية ليكتمل بهذا عقد المنتخب المصري المشارك في البطولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق البطولة العربية للسباحة في دبي بمشاركة قوية للإمارات انطلاق البطولة العربية للسباحة في دبي بمشاركة قوية للإمارات



 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday