بيكي جيمس تعود إلى خوض المنافسات مع الفريق البريطاني في نيوزيلندا
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

بعد تعافيها من الإصابة الخطيرة التي لحقت بها في الركبة

بيكي جيمس تعود إلى خوض المنافسات مع الفريق البريطاني في نيوزيلندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيكي جيمس تعود إلى خوض المنافسات مع الفريق البريطاني في نيوزيلندا

بيكي جيمس
 ويلينغتون - منى أسعد

عادت بيكي جيمس مرة أخرى بعد طول انتظار، إلى خوض المنافسات ضمن الفريق البريطاني عقب تعافيها من الإصابة والمرض لتلحق ببطولة كأس العالم في سباقات الدراجات المقرر إقامتها الأسبوع المقبل في نيوزيلندا.

وفازت جيمس البالغة من العمر (24 عامًا) عام 2013 باثنين من الألقاب العالمية قبل تعرضها لإصابة خطيرة في الركبة، فضلًا عن ذعر من مرض السرطان، ولكنها استطاعت العودة مرة أخرى لتبدي جاهزيتها للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو التي تقام العام المقبل.

وتخوض جيمس فعاليات المنافسات التي تقام في كامبريدج خلال الفترة ما بين الرابع وحتى السادس من كانون الأول / ديسمبر المقبل، لتنضم بذلك إلى الأبطال الأولمبيين جيسون كيني وفيليب هينديز في الفريق.

وفي السياق ذاته، يحصل كل من برادلي ويغينز ولورا تروت على قسط من الراحة ولكن إد كلانسي جاهز للسباق بعدما كان يعاني من مشكلة في الظهر.

ومن جانبه أعرب المدير الفني شين ساتون، عن سعادته بعودة بيكي جيمس إلى الفريق مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الفريق سوف يعمل على إحراز نقاط التأهل إلي الأولمبياد، وذلك من نيوزيلندا وبصفة خاصة في منافسات العدو.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيكي جيمس تعود إلى خوض المنافسات مع الفريق البريطاني في نيوزيلندا بيكي جيمس تعود إلى خوض المنافسات مع الفريق البريطاني في نيوزيلندا



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday