تايجر وودز يغيب عن البطولة الكبرى الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية
آخر تحديث GMT 15:13:02
 فلسطين اليوم -

الأسترالي مات جونز يتغلب على جاسون داي بمشاركة جوردان سبيث

تايجر وودز يغيب عن البطولة الكبرى الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تايجر وودز يغيب عن البطولة الكبرى الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية

تايغر وودز
واشنطن ـ يوسف مكي

سقط تايغر وودز مجددًا، بحيث سيغيب عن ثالث البطولات الكبرى على التوالي لأول مرة في مسيرته الرياضية، فبعد أن فشل المصنف الأول عالميًا في تحقيق التقدم بعد 36 حفرة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي عقدت خلال حزيران / يونيو، وكذلك البطولة المفتوحة في سانت اندروز التي عقدت في تموز / يوليو، خرج من الجولة الثانية في البطولة التي عقدت على ملعب ويستلينج ستريتس.

تايجر وودز يغيب عن البطولة الكبرى الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية

ويعاني وودز من تراجع كبير في أدائه خلال العام الجاري بعد تماثله للشفاء من العملية التي أجراها في الظهر، وفشل في اللحاق بأربعة بطولات وانسحب من واحدة فيما احتل صدارة قائمة أفضل 25 إنهاء في 10 مناسبات.

وأكد اللاعب أنه سعى جاهدًا خلال آخر الجولات ولكن النتيجة لم تكن في صالحه، معربًا عن خيبة أمله في الخروج المبكر من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة والبطولة المفتوحة وكذلك بطولة رابطة الغولف للمحترفين في الولايات المتحدة.

وأضاف تايغر وودز أنه لم يمنح لنفسه الفرصة من أجل الرجوع مرة أخرى خلال البطولات الكبرى الأخيرة مثلما فعل بول لوري يومًا ما في البطولة المفتوحة عام 1999 على ملعب كارنوستي.

تايجر وودز يغيب عن البطولة الكبرى الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية

 وحقق الأسترالي غير المعروف مات جونز البالغ من العمر (35 عامًا) نتائج قوية، حيث استطاع الظهور للمرة الثامنة في بطولة كبرى وبقي متقدمًا بفارق نقطتين على مواطنه جاسون داي، وكان آخر لقب للأسترالي في بطولة رابطة الغولف للمحترفين العام الماضي خلال بطولة هيوستن المفتوحة.

وعلى جانب آخر، ما زال  المصنف الخامس عالميًا جاسون داي، يسعي إلى اقتناص أول لقب لإحدى البطولات الكبرى بعد اقترابه في كثير من المناسبات، أما البريطاني جاستن روز فهو من بين 57 لاعبًا ممن لا يزالون خارج المنافسة بعد تأجيل اللعب بسبب عاصفة رعدية أحالت استكمال الجولات.

ويرى جوردان سبيث بأن فرصته كبيرة للفوز ببطولة كبرى، في الوقت الذي شهد عودة المصنف الأول عالميًا روري مكللوري مرة أخرى للدفاع عن لقب بطولة رابطة الغولف للمحترفين، بعدما كان يعاني من إصابة في الكاحل أبعدته عن المنافسات لمدة خمسة أسابيع.

تايجر وودز يغيب عن البطولة الكبرى الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايجر وودز يغيب عن البطولة الكبرى الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية تايجر وودز يغيب عن البطولة الكبرى الثالثة في الولايات المتحدة الأميركية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday