تشانغ شواي تحقق أول فوز لها في بطولات التنس الكبرى
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أجهشت بالبكاء بعد أن كانت قررت اعتزال اللعبة

تشانغ شواي تحقق أول فوز لها في بطولات التنس الكبرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشانغ شواي تحقق أول فوز لها في بطولات التنس الكبرى

الصينية المتأهلة تشانغ شواي
كانبرا - ريتا مهنا

لم تستطع الصينية المتأهلة تشانغ شواي أن تتمالك نفسها، وانهارت في البكاء بعدما حققت فوزًا مثيرًا في حضور عائلتها على المصنفة رقم 2 على العالم الرومانية سيمونا هاليب، في أولى جولاتها ضمن منافسات بطولة أستراليـا المفتوحة، وهو الفوز الأول للاعبة المصنفة رقم 133 على العالم في واحدة من البطولات الأربع الكبرى، بعد أن فشلت من قبل في 14 محاولة.

تشانغ شواي تحقق أول فوز لها في بطولات التنس الكبرى

وتعد هذه الخسارة في بطولة أستراليـا المفتوحة هي الأولى للاعبة تنس من السيدات مصنفة رقم 2 على العالم منذ عام 1979، عندما خسرت مواطنة هاليب الرومانية فيرجينيا روزيتشي.

تشانغ شواي تحقق أول فوز لها في بطولات التنس الكبرى

وفي أعقاب التأهل والفوز بنتيجة 6–4 و6–3، في اللقاء الذي استمر لنحو ساعة و18 دقيقة، عبَّرت تشانغ (26 عامًا) عن سعادتها البالغة بالانتصار على ثاني أفضل لاعبة تنس في العالم، وأكدت أنه يمثل أسعد اللحظات طوال مسيرتها في رياضة التنس.

تشانغ شواي تحقق أول فوز لها في بطولات التنس الكبرى

وتمثل هذه المباراة نقطة تحول فاصلة في مسيرة تشانغ، التي كانت تفكر في اعتزال اللعبة قبل أربعة أشهر فقط عقب بطولة أمريكا المفتوحة، بسبب حزنها الشديد لعدم قدرتها على الفوز حتى ولو في مباراة واحدة، وهو ما أثر كثيرًا بالسلب على تصنيفها، الذي تراجع بشدة من 30 إلى 200 في بضعة أشهرٍ، لتقرر القيام بمحاولة أخيرة في بطولة أستراليـا المفتوحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشانغ شواي تحقق أول فوز لها في بطولات التنس الكبرى تشانغ شواي تحقق أول فوز لها في بطولات التنس الكبرى



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday